“اضبطها الآن”.. تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في سوبر لوسيل

يواجه الزمالك نظيرة فريق الهلال السعودي، في مواجهة قوية تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد لوسيل في قطر، ضمن مباراة كأس السوبر السعودي المصري “سوبر لوسيل” لنسخة الموسم 2021-2022، ويبحث الجمهور عن تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة على نايل سات.

من المقرر أن يواجه الزمالك نظيرة فريق الهلال باعتبارة بطل الدوري المصري لنسخة موسم 2021-2022، مقابل الهلال السعودي بطل الموسم الماضي أيضاً بالدوري السعودي، في قمة عربية منتظرة تنقل للجماهير من خلال قناة الكأس القطرية المفتوحة والتي تدخل ضمن أحد القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر السعودي المصري “سوبر لوسيل”.

تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة

تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة
تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة

تنطلق مباراة الزمالك أمام الهلال مساء يوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما يمكنكم متابعتها من خلال مجموعة من القنوات المفتوحة على النايل سات من بينها قناة الكأس القطرية AlKass وقناة بي إن سبورت واون تايم سبورت.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الزمالك أمام الهلال من خلال قنوات الكأس القطرية المفتوحة على النايل سات والقمر الصناعي عرب سات أيضاً، ونوفر لكم التردد ومعلومات القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد الهلال في سوبر لوسيل وهي كالآتي:-

تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة على نايل سات

التردد: 11919

معدل الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 4\3

معدل الترميز: 27500

تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة على نايل سات

التردد: 12245

معدل الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 6\5