موسيماني ولا فايلر.. شاهد صالح جمعة يصدم شوبير برد صادم

تحدث صالح جمعة نجم النادى الأهلى عن فترة تواجده فى النادى الأهلى قبل الإنتقال بصورة رسمية لصفوف سيراميكا وذلك خلال إستضافته فى برنامج مساء أون مع الإعلامي الكبير أحمد شوبير الذى طرح على اللاعب الشاب الكثير من التساؤلات ولكن السؤال الأبرز هو من الافضل موسيماني المدرب الجنوب أفريقي أما فايلر المدير الفني السويسري.

صالح جمعة يصدم شوبير برد صادم

أكد صالح جمعة عدم وجود مشاكل شخصية بينه وبين فايلر المدير الفني للنادى الأهلى السابق ولكن المدرب السويسري قرر خروجه فى أحد التقسيمات بدون أسباب واضحة على الرغم من وجود ثلاثة لاعبين من الناشئين وأضاف جمعة أن بعد هذا الموقف تأكدت من صعوبة المشاركة بشكل أساسي فى وجود فايلر.

صالح جمعة أكد أن فايلر من المدربين الكبار الذى تمكنوا من تطوير الكثير من اللاعبين على المستوي الفردي داخل النادى الأهلى وذلك النقطة  واضحة للجميع والمفاجأة أن جمعة أكد أن فايلر المدرب السويسري أفضل من موسيمانى المدير الفني الجنوب أفريقي على الرغم من تحقيق الأخير الكثير من البطولات مع النادى الأهلي ولكن جمعة أكد أن موسيمانى أفضل فنيا من فايلر.

نجم الأهلى السابق أكد أن موسيمانى مدرب محظوظ على عكس فايلر الذى يملك الكثير من المميزات على المستوي الفني مما يجعله أفضل من موسيمانى على مستوي الجانب الفني وأضاف أن فايلر يقوم بعمل الكثير من التعديلات فى التدريبات بصورة مستمرة مما يعطى له الأفضلية على حساب موسيمانى.