“بعد دقائق من انتشار الخبر”.. رسمياً أول تعليق على شائعة استقالة وزير التنمية المحلية واعتزاله للعمل السياسي

“بعد دقائق من انتشار الخبر”.. رسمياً أول تعليق على شائعة استقالة وزير التنمية المحلية واعتزاله للعمل السياسي، انتشرت شائعات كثيرة في الفترة الماضية تخص الكثير من القيادات السياسية في جمهورية مصر العربية، وكان آخرها شائعة كانت من نصيب اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية والذي أشيع عنه أنه اعتزل العمل في القطاع السياسي وترك منصبه، لكن مع كثرة تداول الشائعات حوله تبين حقيقة اعتزاله من قبل متحدث وزارة التنمية المحلية الدكتور خالد قاس وسوف نخبركم بما قاله بالتفصيل في السطور القادمة.

حقيقة استقالة وزير التنمية المحلية

"بعد دقائق من انتشار الخبر".. رسمياً أول تعليق على شائعة استقالة وزير التنمية المحلية واعتزاله للعمل السياسي

أعلن الدكتور خالد قاس المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية عن حقيقة ما يتم تداوله بخصوص استقالة وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة من المنصب ورغبته في التنحي عن العمل السياسي بصفة كاملة.

وقال اليوم الخميس الموافق 15 من سبتمبر 2022 أن كل هذه الأخبار كاذبة وغير صحيحة ولا تمت للواقع بأي صلة ولا يزال وزير التنمية المحلية يمارس عمله بصورة طبيعية بدون أي تغيير أو أي إجراءات جديدة حول مهام منصبه.

ومن جهة أخرى صدر قرار جمهوري من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعيين أسامة أحمد سعد خروبة مهام أمين عام مجلس الوزراء درجة نائب وزير لمدة عام واحد تبدأ مدته بداية من اليوم الخميس وتنتهي في 15 سبتمبر عام 2023 ميلادي، وهو قرار عاجل صدر منذ دقائق معدودة.