“بالصفقات الجديدة”.. مواعيد مباريات الأهلي الودية أمام بتروجت وأسوان والجيش

يدخل النادي الأهلي لمعسكر مغلق خلال الفترة المقبلة استعداداً لبداية الموسم الجديد 2022-2023، والتي تشهد تواجد الصفقات الجديدة التي ابرمها المارد الأحمر خلال الساعات الماضية، وتحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر لوضع وتحقيق افضل انسجام بين اللاعبين الجدد والقدامي.

ونجح المارد الأحمر في حسم 3 صفقات بشكل رسمي حتى الآن وهي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من سيراميكا كليوباترا وبرونو سافيو من فريق بوليفار البوليفي، ويتواجد الثلاثي في قائمة المباريات الثلاثة الودية استعداداً للموسم الجديد ودوري أبطال أفريقيا.

وقرر النادي الأهلي الدخول في معسكر يتخلله 3 مواجهات ودية ستكون أمام أندية بتروجت وأسوان وطلائع الجيش بعد تاكيد من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في المارد الأحمر، ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد، والذي يبدأ بدور الـ32 من منافسات دوري أبطال أفريقيا حيث يواجه الأحمر الفريق الفائز من مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي أمام الجيش ‏الرواندي.

"بالصفقات الجديدة".. مواعيد مباريات الأهلي الودية أمام بتروجت وأسوان والجيش

مواعيد مباريات الأهلي الودية

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في المارد الأحمر أن المارد الأحمر سيواجه بتروجت وديًا في أول المواجهات الودية والتي ستكون يوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر الجاري، على أن تكون المواجهة الودية الثانية أمام فريق أسوان وذلك يوم الأحد الموافق 25 من نفس الشهر، على أن تكون ثالث الوديات أمام فريق طلائع الجيش يوم الخميس الموافق 29 بنهاية شهر سبتمبر الجاري.

لتكون تلك المباريات هي أول المنافسات التي يخوضها المارد الأحمر تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، والتي تشهد تواجد الصفقات الجديدة أيضاً، وحتى الآن لم يتم التأكيد إذا كانت ستعرض على قناة النادي الرسمية أم ستكون مغلقة.