“مفيش حاجة هترجعني تاني”.. كلمات صادمة يوجها زوج أيتن عامر بعد الطلاق.. شاهد رد فعل طليقته!

“مفيش حاجة هترجعني تاني”.. كلمات صادمة يوجها زوج أيتن عامر بعد الطلاق.. شاهد رد فعل طليقته، بعد حالة من الصمت دامت الكثير من الوقت يخرج طليق أيتن عامر عن صمته ويفجر كلمات نارية إلى طليقته عبر خاصية استوري على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام من خلال حسابه الرسمي وهذا بعدما قام بتحويل حالته الاجتماعية عليه من متزوج إلى أعزب “Single”، وهذا بعد الضجة التي أثيرت في الفترة الأخيرة حول تلميحات الفنانة المصرية ايتن عامر التي تؤكد أنها تخطت المرحلة السيئة وهي ممنونة لحدوث هذا الطلاق، وهذا ما استدعى الرد عليها في أسرع وقت وقد كان، وإليكم المزيد من التفاصيل في السطور التالية.

رد فعل زوج أيتن عامر بعد الطلاق

"مفيش حاجة هترجعني تاني".. كلمات صادمة يوجها زوج أيتن عامر بعد الطلاق.. شاهد رد فعل طليقته!

قام مدير التصوير محمد عزب العرب طليق أيتن عامر بتوجيه رسالة لها عبر استوري انستجرام وقال “مفيش حاجة هترجعني ليكي”، وهذا بعدما قامت الفنانة ايتن عامر بنشر الكثير من الفيديوهات تعلن فيها تفاصيل الطلاق بصورة غير مباشرة من بينها كواليس أغنيتها الأخيرة «خطافة الرجالة» بمجرد حدوث الطلاق من زوجها محمد عزب.

كما أنها آثارت الجدل من جديد برقصها على اغنية الفنان الكوميدي أحمد حلمي “حتى بص الحركة دي”، وتحديدا المقطع الذي يقول فيه “كل الي فات مات”، وهذا هو سبب رد طليقها عليها في هذا التوقيت بشكل خاص نظراً للفضول الذي كان في عقل الكثير من المتابعين بشأن حالته الاجتماعية على منصات التواصل الاجتماعي.