“متلومش الا نفسك”.. تحذير من هذا الشيء البسيط يدمر بطارية “آيفون” في الحال.. تجنبه فورا!

الكثير من أصحاب هواتف آيفون يقومون بأخطاء فادحة تتسبب في تلف بطارية الجهاز على الفور أو إبطاء الجهاز بصفة عامة، وهذا الشيء الذي يفعلونه هو إغلاق التطبيقات المفتوحة في الهاتف اعتقاداً منهم أن ذلك يوفر في شحن البطارية ويقلل استهلاك الإنترنت لكن ما يحدث هو صدمة للجميع سوف تكشفه لكم السطور القادمة من هذا التقرير.

خطأ فادح يؤدي إلى تدمير بطارية آيفون

"متلومش الا نفسك".. تحذير من هذا الشيء البسيط يدمر بطارية "آيفون" في الحال.. تجنبه فورا!

يعتقد الكثير من أصحاب هواتف آيفون أن غلق التطبيقات المشغلة في خلفية الهاتف من شأنه أن يقلل سرعة تفريغ شحن البطارية ما يجعلها تدوم لفترة أطول ويحسن من أداء الجهاز بشكل كبير، لكن في المقابل ينصح بعدم غلق هذه التطبيقات إذا حقا كنت تريد القيام حماية الجهاز كي يعمل بصورة صحيحة دون حدوث أي خلل به.

والجدير بالذكر أن الفيلم بغلق تلك التطبيقات يتسبب في الحاجة إلى فترة أطول لإعادة تحميل التطبيقات في الاستخدام المقبل لها ولهذا خرجت شركة أبل الأمريكية عن صمتها لتحث الجميع على ضرورة الامتناع عن فعل هذا الشيء مع التطبيقات لأنها لا تعمل بل تكون على وضع الاستعداد كي تسهل من عملية التصفح في المرات القادمة.

وأكدت على أن غلق التطبيقات يكون فقط عند عدم استجابتها للعمل، لأن ايفون يقوم بتجميد هذه التطبيقات حتى لا تستنفذ الإنترنت أو الشحن لهذا لا تقلق فكل شيء على ما يرام في جهازك فقط تعامل معه وفقا لارشادات الشركة المصنعة.