إزالة التعديات والمخالفات و البروز من الطريق العام و دخول شوارع جديدة حيز التطوير بمحافظة الجيزة منها شوارع في الحوامدية و البدرشين

في إطار تنفيذ الخطة الإستثمارية للعام المالي الجاري تواصل محافظة الجيزة رفع كفاءة وتطوير ورصف للطرق والمحاور المرورية للشوارع المصرية وتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطن ، وتشهد مدينة الحوامدية جهود  في إزالة التعديات والمخالفات والبروز من الطريق العام بشوارع الحوامدية عامة ومنها شارع ذكري إدريس بمدخل مزلقان منى الأمير وحتى شارع مدرسة التجارة بسوق الخميس،حيث تم بدء العمل في إزالة المخالفات تمهيدا لتنفيذ خطة رصف الطريق وتحسين الحالة العامة للمدينة.
ويستمر العمل في إزالة الباكيات والأكشاك المخالفة بشارع الجمهورية بمدينة الحوامدية بمركزا لبدرشين ويتم توسعة الطريق أمام الحركة المرورية وإجراء تنسيقات عامة للطريق تمهيداً لأعمال الرصف والتطوير للشارع ضمن الخطة الاستثمارية.
ومن ناحيته شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة متابعة الشركات المنفذة لأعمال التطوير بصفة دورية مع مراعاة ضرورة الإلتزام بالمواصفات الفنية المحددة لهذه الأعمال لضمان عوامل الاستدامة لها والحفاظ على ما تم ضخه فيها من إعتمادات مالية في تلك المشروعات لتحسين الخدمات المرورية و العامة المقدمة للمواطنين.
وشملت جهود التطوير استمرار تحقيق الانضباط بطريق صلاح سالم بمدينة الحوامدية وإزالة للتعديات من الطريق العام ومخالفات المحال والمنشآت التجارية تمهيدا لبدء أعكال الرصف للطريق خلال العام المالي الجاري.
وأكد أيضاً اللواء أحمد راشد أن المحافظة تتولى إهتماماً كبيراً فيما يتعلق بعملية تطوير الطرق بالمراكز والمدن ورفع كفاءاتها لتحسين حركة سير المواطنين والمركبات.
واطلع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على إزالة الطبقة المتهالكة  في الطرق و أيضاً عملية إزالة السلالم و الأرصفى التابعة للمنشأت التجارية الخاصة المتعدية على الطريق العام بشارع صيدناوى بالبدرشين و التي تمثل معوق من معوقات الطرق وذلك  تمهيداً لرصف الطريق و تحسين خدماته للمواطنين.