“إجازات بالجملة في مطلع الشهر المقبل”..!! وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعلن عن مواعيد “إجازات شهر أكتوبر” وفق المناسبات الوطنية والدينية التي تحتفل بها البلاد !!

مع اقتراب الدراسة هناك من الطلاب من يبحث عن البداية، من حيث التحضير للمدرسة وتحضير ادوات المدرسة من كراسات واقلام وملابس وشنط وما إلى ذالك، وهنا أيضاً من يبحث عن إجازات شهر أكتوبر لعام 2022، والتى سوف تبدأ بعد 10 أيام من الآن، ويتزامن مع بداية شهر أكتوبر موعد العام الدراسي الجديد والذي يبدأ فى 1 أكتوبر المقبل حسبما أعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم حيث تم تأجيل الدراسة لتصبح 1 أكتوبر بدلا من 24 سبتمبر، لذا فاليوم ومن خلال هذه المقالة سوف نعرض لكم تفاصيل اجازات شهر أكتوبر المقبل لطلاب المدارس الحكومية والخاصة والجامعات أيضاً.

"إجازات بالجملة في مطلع الشهر المقبل"..!! وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعلن عن مواعيد "إجازات شهر أكتوبر" وفق المناسبات الوطنية والدينية التي تحتفل بها البلاد !!

موعد بداية الدراسة في الجامعات والمدارس الحكومية والخاصة في مصر للعام الدراسي الجديد

"إجازات بالجملة في مطلع الشهر المقبل"..!! وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعلن عن مواعيد "إجازات شهر أكتوبر" وفق المناسبات الوطنية والدينية التي تحتفل بها البلاد !!

وعلى أساس ما قد أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فإن الدراسة تبدأ فعليا بعد الأسبوع الثاني لأن يوم الخميس سيكون إجازة بمناسبة 6 أكتوبر، ويوم السبت 8 أكتوبر إجازة بمناسبة المولد النبوي، وبالتالي سوف تبدأ الدراسة فعليا يوم 10 أكتوبر المقبل من العام 2022.

اجازات شهر أكتوبر من العام الدراسي الجديد لطلبة المدارس الحكومية والخاصة والجامعات المصرية أيضا "إجازات بالجملة في مطلع الشهر المقبل"..!! وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعلن عن مواعيد "إجازات شهر أكتوبر" وفق المناسبات الوطنية والدينية التي تحتفل بها البلاد !!

  • بداية الدراسة 1 أكتوبر في المدارس والجامعات.
  •  الخميس 6 أكتوبر، إجازة ذكرى نصر حرب 6 أكتوبر “عيد القوات المسلحة”.
  • الجمعة 7 أكتوبر، عطلة رسمية.
  • السبت 8 أكتوبر إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف.
  • ويتم دائما ترحيل إجازات منتصف الأسبوع إلى يوم الخميس بنهاية الأسبوع.