“فرحةكبيرة”.. سعادة تملئ البيوت قبل صرف معاشات شهر أكتوبر.. مفاجأة جديدة لأصحاب المعاشات!!!.

كشف تقرير لوزارة التضامن الاجتماعي أن عدد المتقاعدين والمستحقين يقارب حاليا 10662.239 مواطنا ومستفيدا ، بحسب آخر تحديث للبيانات حتى بداية ديسمبر الماضي،ويأتي ذلك في وقت وجهت فيه الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي ، بتيسير كافة إجراءات صرف معاشات شهر يناير من البنك ، وكذلك تغذية جهاز الصراف الآلي الخاص بالبنك. الآلات،ويضع البنك التحول الرقمي والشمول المالي في مقدمة أولوياته وسياساته ، حيث تطلق الحكومة المصرية استراتيجية التنمية المستدامة “رؤية مصر 2030” بهدف مواكبة التطور التكنولوجي في تقديم الخدمات المصرفية للعملاء لتحقيق الشمول المالي. والتأكد من أن العملاء يتلقون مستحقاتهم بشكل أسرع.

"فرحةكبيرة".. سعادة تملئ البيوت قبل صرف معاشات شهر أكتوبر.. مفاجأة جديدة لأصحاب المعاشات!!!.

إلغاء نظام الشرائح

قررت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية إلغاء الأقواس وتطبيق نظام الصرف على الجميع دون تقسيم الأيام كما كان في السابق أثناء عملية صرف المعاش.

كثر البحث خلال الساعات القليلة الماضية على محرك بحث جوجل عن موعد صرف معاشات شهر أكتوبر القادم من مستحقين للمعاشات وأصحابها ، حيث أننا الآن مفصولون بأيام قليلة في بداية أكتوبر 2022 بالتزامن مع ارتفاع الأسعار وزيادة متطلبات المعيشة.

الهئية القومية المصرية للتأمينات الاجتماعية

قامت الهيئة القومية للتأمينات بالإعلان، عن استعدادها التام للبدءفي صرف المعاشات من خلال غرفة عمليات خصصت لذلك، خصوصاً بعد استبعاد والغاء نظام الشرائح، حيث كان يتم تقسيم أصحاب لثلاث شرائح  يتم صرف كل شريحة منهم في  أيامهم المحددة، حيث كانت الشريحة الأولى تتقاضي معاش مادون ال1000 جنيه  فتصرف معاشها في يوم واحد واثنين من كل شهر، أماالشريحة الثانية الذي تجاوز معاشهم أكثر من 1000 ودون 2000 جنيه تصرف معاها يوم ثلاثة ويوم أربعة، أما الشريحة الثالثة تصرف معاشها بداية من يوم 5 إلى يوم 6 من الشهر.