المثير للجدل.. ماذا فعل زلاتان ابراهيموفيتش بعيدًا عن كرة القدم

دخل النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي شاشات السينما واقتحم عالم التمثيل في العام القادم حيث سوف يقوم بتجسيد شخصية في أحد الأفلام المتواجدة في أوروبا.

ماذا فعل زلاتان ابراهيموفيتش

ويلعب النجم السويدي إبراهيموفيتش في عالم كرة القدم رفقة فريق ميلان وهو صاحب الـ41 عامًا، كما سوف يجسد شخصية “محارب” في الفيلم الكوميدي الفرنسي المعروف بأسم

ونشر إبراهيموفيتش مقطع دعائي من الفيلم عبر الصفحة الرسمية له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ويتضمن مشهد الحرب الذي يقوم به اللاعب ويقوم إبراهيموفيتش بالقضاء على الأعداء بإستخدام أحد المهارات الكروية.

كما وضع “غيوم كانيه” المخرج الخاص بالفيلم ان دور إبراهيموفيتش في الفيلم والشخصية ليس صغيرًا، بل سيكون اللاعب قائد الجيش المفضل لدي قيصر، مؤكدًا أن اختيار اللاعب السويدي بناء على مهارات اللاعب العديدة.

المثير للجدل.. ماذا فعل زلاتان ابراهيموفيتش بعيدًا عن كرة القدم

ميلان وإمبولي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان لمواجهة إمبولي يوم غد السبت الموافق الثلاثين من شهر سبتمبر الجارى ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم لموسم 2022-2023، على ملعب سان سيرو، في تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويغيب النجم الدولي السويدي إبراهيموفيتش عن صفوف الفريق الإيطالي بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا مع نهاية الموسم المنصرم حيث حقق الفريق لقب الدوري الإيطالي بعد غياب كبير رفقة المدرب بيولي.