موعد مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

عشاق بطولة الدوري الإيطالي الممتاز على موعد مباراة ميلان ويوفنتوس بالإضافة إلى القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل قمة الجولة التاسعة من البطولة المحلية الذي ينتظرها عدد كبير من المتابعين وبالأخص الجزائرين لمتابعة الدولى إسماعيل بن ناصر.

موعد مباراة ميلان ويوفنتوس

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان ويوفنتوس يوم غد السبت الموافق 8 أكتوبر 2022 في إطار الجولة التاسعة من مجريات بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب سان سيرو.

كما ستنطلق المواجهة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، على أن تكون بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة مساءًا، وأخيرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في الثامنة مساءًا.

ويحتل فريق ميلان المركز الخامس برصيد 17 نقطة جمعهما من لعب 8 مباريات حيث حقق الفوز في خمسة مباريات وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في مواجهة وحيدة فقط.

بينما يحتل فريق يوفنتوس المركز السابع برصيد 13 نقطة جمعهما من لعب ثمانية مباريات حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في اربعة مباريات وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة.

موعد مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ويوفنتوس

وحصلت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية على حقوق نقل مباريات الدوري الإيطالي الممتاز بشكل حصرى ومجاني في الشرق الأوسط، وأعلنت نقل مواجهة ميلان ويوفنتوس عبر قناة أبو ظبي الرياضية اكسترا 1 ويتولى التعليق على سعيد الكعبي.