“النوكيا راجعة تكسر الدنيا”.. عملاق الهواتف القديمة يعلن عن إصدار افضل هاتف ذكي من نوكيا… إليك سعر ومواصفات Nokia X30 5G المقدم من شركة نوكيا !.

تعد شكرا نوكيا هي عملاقة الهواتف الذكية، خلا  بداية الألفية الثانية، حيث كانت شركة نوكيا تستحوذ على اكثر من 90% من مبيعات الهواتف حول العالم، لذا فاليوم فقد كشفت شركة “نوكيا” Nokia العالمية عن إطلاق أحدث هواتفها فى السوق والذي يأتي تحت إسم Nokia X30 5G في خبر سار وفريد من نوعه بالنسبة للشركة العملاقة في سوق الهواتف، ويأتي الهاتف الذكي بخيارات عديدة، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل عن أسعار ومواصفات هاتف Nokia X30 الجيل الخامس ، المقدم من شركة نوكيا المرموقة في عالم الهواتف الذكية."النوكيا راجعة تكسر الدنيا".. عملاق الهواتف القديمة يعلن عن إصدار افضل هاتف ذكي من نوكيا... إليك سعر ومواصفات Nokia X30 5G المقدم من شركة نوكيا !.

مواصفات هاتف Nokia X30 5G الجديد من شركة نوكيا

يحتوي الهاتف على معالج قوي من نوع سناب دراجون Snapdragon 695، كما أن الهاتف لديه ثلاث كاميرات عالية الدقة، وفقا لما قد ذكره موقع “جيز مو شينا” التقني ، و يحتوي  الهاتف أيضا على بطارية قوية تبلغ سعتها 4200 مللي أمبير في الساعة يمكن شحنها بقوة 33 وات عبر منفذ USB الخاص بالجهاز الجديد من شركة نوكيا المرموقة، ويحتوي الهاتف الجديد على شاشة من نوع اموليد بمساحة 6.43 بوصة، و تتميز شاشة Nokia X30 5G بدقة 1080 بكسل، بالإضافة إلى أن الهاتف الذكي حاصل على شهادة IP67 لمقاومة الماء و الغبار.

سعر هاتف Nokia X30 5G نوكيا اكس 30 الجيل الخامس المقدم من شركة نوكيا

وفي هذا الإطار فلم يصل هاتف نوكيا اكس 30 الجيل الخامس المقدم من شركة نوكيا الى الأسواق المحلية المصرية ولكن يقدر ثمن الهاتف في الخارج بحوالي 600 دولار ، بما يعادل 12,000 جنيه مصري.