موعد مباراة ميلان وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة ميلان وتشيلسي في بطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى القنوات الناقلة وذلك في الجولة الرابعة من فعاليات البطولة الأكثر شهرة في البطولات الأوروبية بشكل عام.

موعد مباراة ميلان وتشيلسي

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان وتشيلسي يوم غد الثلاثاء الموافق الحادي عشر من شهر أكتوبر الجارى في إطار الجولة الرابعة من فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب سان سيرو.

وأعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم انطلاق مباراة ميلان وتشيلسي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة مساءًا، وبتوقيت الإمارات العربية المتحدة في الحادية عشر مساءًا.

ويسعى فريق ميلان لتحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المواجهة الثلاثة وذلك لتعويض خسارة الجولة الماضية الكبيرة على يد رجال جراهام بوتر بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب ستامفورد بريدج.

موعد مباراة ميلان وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وتشيلسي

ومن المُنتظر أن تذُاع مجريات مباراة ميلان وتشيلسي عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات دوري الأبطال، كما اعلنت القناة تولى التعليق إلى المعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي، ويمكنكم استقبال القناة على التردد التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2