خد الخلاصة .. حقيقة منع طلاب الجامعات من دخول الحرم الجامعي” لعدم سداد المصروفات ” .. الحكومة تصدر “بيان عاجل” بشأن هذا الأمر!!

أعلن المركز الإعلامى لمجلس الوزراء المصري حقيقة ما تردد من أنباء ومعلومات بخصوص منع طلاب الجامعات من دخول الحرم الجامعى وذلك نتيجة عدم سداد المصروفات الدراسية الخاصة بهم،حيث قد تواصل المركز مع وزارة التعليم العالى والبحث العلمى المصري ، والتى نفت تلك الأنباء كاملة ، مُصدرة بيان هام فيه ” أنه لا صحة تماما لمنع الطلاب من دخول الحرم الجامعى نتيجة عدم سداد المصروفات الدراسية”.

بيان هام من الحكومة بشأن منع الطلاب من دخول الحرم الجامعي لعدم سداد المصروفات

كما أكدت الحكومة على أحقية كافة طلاب الجامعات فى دخول الحرم الجامعى والالتحاق بكلياتهم الخاصة بهم،وذلك أيضا حتى فى حالة عدم سدادهم المصروفات الدراسية، مُعلنة إلى قيام جميع الجامعات الحكومية بتخصيص ميزانية مالية لمكاتب رعاية الشباب التابعة لها، من أجل سداد المصروفات عن الطلاب المتعثرين بالجامعات سواء كانت مصروفات دراسية أو مدن جامعية، وهذا بشرط استيفاء جميع الأوراق المطلوبة.

كما أعلن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري مناشدا جميع وسائل الإعلام المختلفة الموجودة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بالتأكد وتحري الدقة والموضوعية ‏في نشر جميع الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية بالدولة للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، كما ناشدت للإبلاغ عن أي معلومات أو شائعات أو معلومات مغلوطة الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري.