رابط نتيجة الدبلوم الفني 2020 للأقسام ’’صناعي – زراعي – تجاري – فندقي’’ نظام 3 و 5 سنوات عبر natega.fany.emis

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد ظهور نتيجة الدبلوم الفني ٢٠٢٠ عبر بوابة التعليم الفني الإلكترونية، حيث تتوفر نتيجة الدبلومات 2020 برقم الجلوس عبر natega.fany.emis، وسيكون متاح نتيجة دبلوم صنايع، نتيجة دبلوم تجاري، نتيجة دبلوم زراعي، نتيجة دبلوم فندقي، للأنظمة ثلاث وخمس سنوات يوم السبت المقبل الموافق 29 أغسطس 2020.

الاستعلام عن نتائج دبلوم صنايع خلال الساعات المقبلة، حيث جهزت الوزارة الأوراق وسيتم إعلان النسب للنجاح في كل قسم، علي أن يُتاح الاستعلام لكافة الطلاب في الموعد المحدد عبر موقع البوابة الإلكتروني.

نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢٠

صرح الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني عن موعد إعلان نتيجة دبلومات فنية، وقال نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، إن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2020 بالاسم نهاية شهر أغسطس الجاري أو بداية سبتمبر المقبل.

كان قد أدى 440 ألف 839 طالب بالدبلومات الفنية (نظام الخمس سنوات والثلاث سنوات)، آخر أيام الامتحانات التحريرية (الدور الأول) للعام الدراسي 2019/2020، داخل 2986 لجنة سير امتحان، وقد انتهت الامتحانات يوم الخميس الثاني من شهر أغسطس.

موعد ظهور نتيجة الدبلوم 2020

نوفر إليكم من خلال الفيديو التالي سرد لموعد النتيجة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وسنرفق لكم رابط بوابة التعليم الفني للاستعلام عن النتيجة فور ظهورها بالخطوات المبسطة.

رابط بوابه التعليم الفني للنتائج

يمكنكم الاستعلام بكل سهولة عن نتيجة الدبلوم 2020 بالاسم ورقم الجلوس، وهذا وفق الخطوات التي سنرفقها إليكم الآن للاستعلام عن نتائج الدبلومات للعام الدراسي 2019/2020 كالآتي:-

  • أولاً: الدخول إلي الرابط بالضغط علي، natega.fany.
  • ثانياً: فور الدخول يتم تحديد النظام ’’3 سنوات، 5 سنوات’’.
  • ثالثاً: يتم تحديد نتيجة الدبلوم 2020 الخاصة بك.
  • رابعاً: يتم كتابة رقم جلوسك، والضغط علي بحث.

نوفر لكم كافة خدمات الحصول علي النتيجة من خلال بوابة الثانوي الفني 2020 للاستعلام عن النتائج، ويمكنكم ترك تعليق برقم الجلوس ونظام الدراسة وسنقوم بتوفير النتيجة لكم فور ظهورها.