الأسد عاد.. الأهلي يتلقى بشرة سارة قبل مواجهة أسوان في الدوري المصري

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشرة سارة قبل مواجهة أسوان في إطار الجولة الثانية من مجريات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، بعد أن انطلق في الساعات القليلة الماضية.

الأهلي يتلقى بشرة سارة بعودة بيرسي تاو

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أكد مصدر داخل النادي الأهلي ان إدارة الفريق الاول لكرة القدم بقيادة الفريق والمدرب السويسرى مارسيل كولر يفكر في الوقت الحالى بالدفع وعودة بيرسي تاو إلى قائمة الفريق والبداية مع مواجهة أسوان القادمة في الدوري المصري.

وأضاف المصدر :”كولر يرغب في عودة بيرسي تاو إلى الفريق والتواجد في القائمة الخاصة بالفريق بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، ويسعى الفريق لاستعادة خدمات تاو من أجل أن يكون جاهز لمواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري يوم 28 أكتوبر الجارى على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات العربية المتحدة”.

الأسد عاد.. الأهلي يتلقى بشرة سارة قبل مواجهة أسوان في الدوري المصري

وكان النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو قد غاب عن مواجهة الإتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا التي تأهل فيها المارد الأحمر إلى دور المجموعات من البطولة الأفريقية كما غاب اللاعب عن صفوف الفريق في مواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري والتي حقق فيها الأهلي الفوز بهدف دون رد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق أسوان يوم الأحد الموافق الثالث والعشرين من شهر أكتوبر الجارى ضمن الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.