مفيش راحة.. موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري

رفع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي  الأهلي شعار لا وقت للراحة استعدادا لمباراة أسوان المقبلة في ثاني جولات بطولة الدوري الممتاز، حيث  قرر خوض مباراة ودية أمس الخميس مع فريق الشباب شارك فيها البدلاء الذين لم يشاركوا في مباراة الإسماعيلي الماضية والعائدون من الإصابة مثل بيرسي تاو وكذلك زياد طارق ومحمد محمود وذلك لتجهيز أكبر عدد من اللاعبين لقائمة الفريق.

موعد مباراة الأهلي وأسوان

ويلتقى الأهلي نظيره أسوان يوم الأحد المقبل الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري، على ملعب الأهلي وي السلام، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وتكون المباراة منقولة على مجموعة قنوات أون تايم سبورتس بعد  أن حصلت على حقوق البث والرعاية لمباريات الدوري المصري.

الأهلي يحقق الفوز على الإسماعيلي

ونجح الفريق الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوز هام على نظيره الإسماعيلي في الجولة من بطولة الدوري الممتاز، بهدف بدون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأربعاء الماضي على ستاد برج العرب في الإسكندرية، وأحزر شادي  حسين صفقة الأهلي الجديدة هدف المباراة الوحيد، وشهدت المباراة عرضا قويا من الفريقين وكانت سجالا طوال شوطي اللقاء.

مفيش راحة.. موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري

وعلى جانب آخر الأخر تلقى نادي أسوان الهزيمة الأولى في مسابقة الدوري بعد عودة من جديد هذا الموسم للبطولة، حيث خسر من الاتحاد  السكندري بهدف بدون مقابل أحرزه اللاعب أوستين أموتو في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة على ملعب أسوان الرياضي.

ويسعى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، في حصد نقاط المباراة الثلاثة وتسجيل أهداف مبكرة ومن ثم يجرى تجاربه استعدادا لمباراة الزمالك المقبلة في كأس السوبر بالإمارات والمقرر  لها يوم الجمعة المقبلة،  في حين يسعى أسوان بصفقاته الجديدة لحصد أولى النقاط في البطولة أمام الأهلي لتكون دافع له للتواجد بين الكبار.