“المشاكل بدات”.. كولر يحتوي غضب ثلاثي الأهلي قبل مباراة أسوان في الدوري

اجتمع المدير الفني السويسري مارسيل كولر مع لاعبي النادي الأهلي المستبعدين عن المباريات في الفترة الماضية، حيث قرر مدرب المارد الأحمر احتواء غضب اللاعبين المعترضين على عدم المشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة، رغم كونهم من العناصر الأساسية في الفترة الماضية، وقبل تولي المهمة خلفًا لبيتسو موسيماني.

بدأ عدد من لاعبي الأهلي المستبعدين عن المشاركة في إبداء غضبهم من عدم الدخول للتشكيل الأساسي للمباريات في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي أصبح بمثابة أزمة للجهاز الفني الذي لم يخوض عدد كبير من المباريات مؤخراً ليفاجئ باعتراض الثلاثي رامي بيعة وأيمن أشرف وياسر إبراهيم على الاستبعاد بعد مشاركتهم في المباريات بصفة أساسية خلال الفترة الماضية.

أزمة في الأهلي قبل مباراة أسوان

"المشاكل بدات".. كولر يحتوي غضب ثلاثي الأهلي قبل مباراة أسوان في الدوري

اعتمد المدير الفني السويسري خلال المباريات الماضية على كل من محمد عبدالمنعم ومحمود متولي في الخط الخلفي للقلعة الحمراء على حساب رامي بيعة وأيمن أشرف، بينما تواجد اللاعب أيمن أشرف في قائمة المباراة الماضية لكنه لم يشارك، ليقرر كولر الاجتماع مع اللاعبين لتوضيح بعض النقاط، حيث طالب جميع من لا يشاركون في المباريات ببذ مزيد من الجهد في التدريبات، أما عن المشاركة في المباريات فعليهم بالانتظار حتى إشعار أخر منه.

مشيرًا إلى ان الموسم مازال طويلاً وسيحصل الجميع على فرصة المشاركة؛ ويغيب عن الاهلي أمام أسوان اللاعب طاهر محمد طاهر بسبب الحصول على بطاقة حمراء في الدقيقة 93 من لقاء أسوان الماضي بالدوري.

يستعد الاهلي حالياً لمواجهة فريق أسوان ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، والتي تقام يوم غدًا الأحد في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والتي تجمع الفريقين على ملعب “الأهلي وي السلام”، وحقق المارد الأحمر الفوز في الجولة الاولى على حساب الإسماعيلي بهدف دون مقابل.