اسم مفاجآة.. تعرف على معلق مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان وعشاق الكرة المصرية والعربية في معرفة ماهو معلق مباراة الأهلي وأسوان والمقرر لها يوم غد الأحد الموافق الثالث والعشرين من شهر أكتوبر الجارى ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب الأهلي وي السلام، والتي سوف تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة وبتوقيت المملكة العربية السعودية في الثامنة مساءًا.

مباراة الأهلي وأسوان

وكان المارد الأحمر في المواجهة الماضية قد حقق الفوز بهدف دون رد على حساب فريق الإسماعيلي عن طريق شادي حسين، بينما تلقى فريق اسوان الهزيمة بنفس النتيجة على يد الإتحاد السكندري.

ويسعى كل فريق في تلك المواجهة من تحقيق الفوز والانتصار من أجل الحصول على نقاط المواجهة الثالثة، بالأخص النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لاستمرار صدارة الدوري المصري الممتاز، بينما وعلى الجانب المقابل فإن فريق أسوان هو الآخر بقيادة ربيع ياسين يرغب في الحصول على الثلاثة نقاط وتحقيق الفوز المفاجئ على النادي الأهلي من أجل استعادة الانتصار بعد الهزيمة الأولى.

اسم مفاجآة.. تعرف على معلق مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي وأسوان

وقامت شبكة قنوات أون تايم سبورتس القطرية الرياضية انطلاق مباراة الأهلي وأسوان عبر قناة أون تايم سبورت الثانية، وأعلنت القناة تولى التعليق المعلق الرياضي الكبير حاتم بطيشة الذي لا يتولى كثيرًا مباريات المارد الأحمر في الفترة الأخيرة.