“مفيش إلغاء”..الحكومة تحسم الجدل بشأن المتداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن احتمالية إلغاء الدراسة … واستبدالها بالاونلاين  !!

بينما يسعى الكثير من أولياء الأمور  إلى حث أبنائهم إلى الاجتهاد والعمل بحد من أجل التفوق في عملية الدراسة، ومن أجل الحصول على أعلى الدرجات، فقد انتشرت خلال الفترة الأخيرة بعض الأخبار المزيفة، والتي قد قامت بنفسها وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بجمهورية مصر العربية ، حيث قد تضمن الخبر الشائع أن الحكومة تسعى إلى إلغاء الدراسة بسبب وجود بعض حالات مرض جدري القرود مؤخرا، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم حقيقة تلك الخبر وما هو بد وزارة التربية والتعليم على تلك الخبر.

"مفيش إلغاء"..الحكومة تحسم الجدل بشأن المتداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن احتمالية إلغاء الدراسة ... واستبدالها بالاونلاين  !!
الدكتور رضا حجازي يرد على حقيقة إلغاء الدراسة في مصر بعد ظهور حالات لمرض جدري القرود.

حقيقة إلغاء الدراسة في مصر بعد ظهور حالات لمرض جدري القرود

وفيما يخص هذا الموضوع فقد أعلنت الوزارة على لسان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم ، عن أن هناك تغيير في مسار العملية التعليمية في مصر ، ولكن في حالة حدوث ذلك وانتشار مرض خطير، سوف تقوم الوزارة بالإعلان عن تلك الخبر عبر موقع الوزارة الرسي على موقعها الرسمي على الإنترنت أو على الفيس بوك، لكن لم يتم اتخاذ أي قرار من قبل الوزارة أو لجنة إدارة الأزمات بشأن تغيير طريقة التدريس بسبب ظهور بعض حالات مرضية لمرض جدري القرود.