’’تضع بأيدك كارثة في منزلك’’..إحذر من تشغيل الروتر طوال الليل ..كوارث يمكنها أن تحدث أمنعها فوراً!!

يعتبر كثير من الأشخاص على استخدام الإنترنت على مدار اليوم للارتباط الكبير باستخدام، وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا وأيضا الاعتماد على الإنترنت في الكثير من الأعمال التي باتت لا يمكن القيام بها دون وجود إنترنت ولذلك يتم استخدام للراوتر على مدار اليوم الأمر الخاطئ الذي يسبب الكثير من المشكلات التي يمكن أن تحدث جراء هذا الأمر خاصة خلال ساعات الليل حتى الصباح التي لا بد من القيام بفصل للراوتر تلك هذه الفترة.

مخاطر ترك للراوتر يعمل طوال الليل

جاء في المقدمة قيامك بترك للراوتر يعمل حتى الصباح تكلفه المزيد من الكهرباء وزيادة الاستهلاك هو ما يكلفك فاتورة شهرية مرتفعة للكهرباء.

ثانيا عندك يا ما بهذا الأمر فإنك بكل سهولة تعرض حياتك للخطر فمن الممكن حدوث ماسك كهربائي قد يسبب كارثة ولذلك يجب بنزع جميع الكهربائية من مصدر الكهرباء، قبل الذهاب للنوم حاسة من الممكن أن تؤدي هذه الأخطاء إلى حدوث كارثة قد يسقط الإنسان حياته بسببها.

مخاطر ترك للراوتر يعمل طوال الليل
مخاطر ترك للراوتر يعمل طوال الليل

ثالثا سوف يكون أداء للراوتر ضعيفا للغاية لتكون سرعة الإنترنت بطيئة بسبب العمل الدائم إلى للراوتر، وعدم راحته ولذلك للتمتع بالإنترنت سريع على مدار اليوم يجب القيام بفصل للراوتر جراحته على مدار الليل حتى الصباح.

رابعا تسلل قراصنة الإنترنت القيام باختراق للراوتر خلال ساعات الليل وأما في حاله القيام بإغلاق فأنت تمنع حدوث هذا الأمر والحفاظ على للراوتر من هذه العمليات التي أصبحت منتشرة للغاية.