خسارة برشلونة من بايرن ميونيخ للمرة الثانية على التوالي

توقع كثير من الناس هزيمة بايرن ميونيخ في الكامب نو ولكن حدث العكس انتصر فريق بايرن ميونيخ على ضيفه برشلونة الإسباني 3-0 في المباراة التي دارت بينهم اليوم مساء الأربعاء على ملعب كامب نو في دور الـ16 للمجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا سجلها ساديو ماني ثم أتى الهدف الثاني من إ. م. تشوبو موتينغ ثم أتى الهدف من بنجامين بافارد .

برشلونة Vs بايرن ميونيخ

دخل برشلونة بقيادة تشافي المباراة بتشكيل 4-3-3 في حراسة المرمى مارك-أندريه تير شتيغن، وفي الدفاع بالدى وألونسو وكوندي بيليرين، وفي الهجوم عثمان ديمبيلي وليفاندوفسكي وبيدرى، وفي خط الوسط بوسكيتس وكيسي ودى يونج . 

بينما يدخل فريق بايرن ميونيخ بقيادة ناجلسمان المباراة بتشكيل 4-2-3-1 في حراسة المرمى أولريخ، وفي خط الوسط كيميتش وجوريتسكا وموسيالا، وفي خط الدفاع ديفيز ودى ليخت ومزراوى وأوباميكانو.

الشوط الأول من المباراة

دخل فريق بايرن ميونيخ بحماس شديد حيث سجل الهدف الاول ساديو ماني في الدقيقة 10 ثم أتى الهدف الثاني عن طريق  إ. م. تشوبو موتينغ في الدقيقة 31 وهذا يثبت لنا أن فريق بايرن ميونيخ يلعب بروح عالية جدا بالرغم من أن حارس مرمى الفريق غائب بسبب الإصابة .

الشوط الثاني 

انخفض رتم بايرن ميونيخ قليلا ولكن كان محافظ على نظافة شباكه وجاءت بعض الفرص إلى فريق برشلونة ولكن تصدى لها دفاع الفريق وفي الأخير أتى الهدف الثالث عن طريق بنجامين بافارد في الدقيقة 95 وبذلك أصبح فريق بايرن ميونيخ يفوز على برشلونة للمرة السادسة على التوالي.