تصريحات تشافي بعد هزيمة برشلونة من بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

بعد هزيمة برشلونة للمرة الثانية على التوالي من نفس الخصم بايرن ميونيخ جعلت تشافي هيرناندي مدرب فريق برشلونة يعبر عن حزنة من تلك الهزيمة الثقيلة بنتيجة ثلاثية نظيفة اليوم الأربعاء فى منافسات الجولة 5 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في معقل ملعب الكامب نو.

تصريحات تشافي بعد الخسارة من بايرن ميونيخ

خرج تشافي بتصريحات صحيفة عن طريق جريدة ماركا الإسبانية قائلا : أشكر جميع الجماهير على الدعم الكبير الذي ظهر اليوم وثبتوا على تشجيع الفريق منذ وصولي واليوم كانت المباراة غير عادية فنحن غير محظوظين”.

وأضاف قائلا : “بايرن ميونيخ تستحق الفوز بكل تأكيد لأنهم كانوا أفضل منا ولا يمكن لفريق برشلونة لوم نفسه على شيء فهذا هو الواقع في الوقت الحالي فنحن خارج دوري أوروبا بطال وسيتم التركيز على جميع البطولات أخرى”.

وأضاف المدرب : ” لم نكن في أفضل حالاتنا معهم فهم الافضل دائما بينما في المباراة السابقة كنا نحن الأفضل ولكن خسرنا وهذا سيؤثر علينا بكل تأكيد وغدًا سنخوض التدريبات ونلعب في الليجا لتعويض هذه الخسارة وكانت هناك توقعات كبيرة على هذا الفريق ولكن لا تعليق ” .

وحول صافرة بوسكيتس علق قائلاً: “لقد قلت بالفعل إنه يجب أن نتحد ونواجه الوضع. تم إقصائنا من دوري الأبطال لكن الموسم لا ينتهي في أكتوبر ويوجد الكثير من المسابقات نخوضها فإنها نكسة وعلينا أن تتعافى منها “.