موتورولا رجعت لكم تاني .. سعر ومواصفات الهاتف المتميز الجديد ” Motorola Geneva ” أحدث اصدارات الشركة .. هاتف جديد بقلم ذكي يدعم خاصية 5G

تفاجئنا شركو موتورولا اليوم بهاتفها الجديد الذي  يعمل مع القلم الإلكتروني الذكي مقابل سعر مناسب وخاصية 5G حيث أعلنت شركة موتورولا عن أحدث وأجدد التسريبات اصداراتها الجديدة حيث شركة موتورولا Motorola، تعمل على هذا الموبايل منذ فترة على هاتف أندر ويد عالي الجودة والكفاءة ، يمتاز هذا الهاتف بشكل ونموذج الشركة الجديد من هاتف Motorola Edge، لتعلن لنا اليوم عن عدد من المواصفات الأساسية للجهاز القادم قريبا , والذي يحمل الاسم الرمزي Motorola Geneva ويحمل المعرف أيضا باسم XT2315، والذي سيكون جزءا من تشكيلة Edge عالية الجودة والكفاءة وجاءت كالاتي.

مواصفات هاتف موتورولا  الجديد  بقلم ذكي ويدعم شبكات 5G

يأتي هاتف Motorola Edge الجديد ، في لونين هما اللون الأسود والرمادي , حيث تأتي نسخة الهاتف المنتظرة، بإصدارا حصريا لجميع السوق الأمريكية جميعا في وقت خلال الأيام القادمة ، وأنه وفقا للمسرب التقني الموثوق به والشهير  “Evan Blass”، فأن الهاتف المقبل سيأتي مزودا بقلم إلكتروني ذكي  , كما أنه سيكون  في متغيرين أحدهما سيعمل بشبكات الجيل الخامس 5G المتطور، والآخر سيعمل بشبكات الجيل الرابع 4G .

كما أعلنت الشركة عن أنه سيأتي باسم Moto Geneva وسيكون بسعر يناسب الطبقة المتوسطة ولن يكون مرتفعا, حيث من المحتمل أن يحتوي هاتف موتورولا الجديد Motorola Edge، على ذاكرة ميموري متميزة تصل إلى 6 جيجابايت  رام الخاصة بالهاتف، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة تصل إلى مساحة تخزينية تصل  256 جيجابايت للموبايل.