“هيولع الماتش” معلق مباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا

قامت منذ قليل قناة بي إن سبورت بالإعلان عن اسم معلق مباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان فى المواجهة التى ينتظرها عشاق الكرة الأوروبية على الرغم أن نجاح الفريقين فى حسم بطاقة الصعود بالإضافة إلي نجاح الفريق الألمانى فى حسم صدارة المجموعة ولكن هناك رغبة كبيرة من جانب إنتر ميلان للرد على هزيمته فى مباراة الإياب بهدفين دون مقابل.

معلق مباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان

منذ قليل أفصحت القناة القطرية بي إن سبورت عن اسم معلق مباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان حيث يقوم المعلق الرياضي المميز على محمد على بالتعليق على هذه المواجهة التى يدخلها رفاق ساديو مانى بعدما أن تمكنوا من مواصلة الإنتصارات بالتفوق على ماينز بسداسية مقابل هدفين.

انتر ميلان يعيش فترة مميزة منذ بداية الموسم الحالي ويدخل هذا اللقاء بعدما أن تمكن من حسم أخر مواجهة له فى الدوري الإيطالي بثلاثية على حساب سامبدوريا هو الإنتصار الرابع له فى مختلف البطولات وذلك من ضمن النقاط التى تزيد من ثقة جماهيره فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام بايرن  ميونح على الرغم أن الفريق البافاري يتسلح بعامل الأرض والجمهور.

معلق مباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان
معلق مباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان

مباراة بايرن ميونيخ وانتر ميلان

يدخل بايرن ميونخ مباراة إنتر ميلان بوجود بعض الغيابات حيث مازال الظهير الأيمن السنغالي بونا سار يعانى من الإصابة والحال ذاته ينطبق على لوكاس هيرنانديز ومانويل نوير الحارس المخضرم وليروي سانى وتوماس مولر ولذلك سيكون هناك تعديلات إجبارية فى تشكيل بايرن ميونخ كما هو متوقع.