مفاجأة.. هل إصابة مانويل نوير بالسرطان تمنعه من المشاركة في كأس العالم ؟

فجر مانويل نوير حارس مرمى البايرن مفاجأة صادمة للجماهير بإعلان إصابته بالسرطان حسب ما صرح لصحيفة ألمانية، كما ازدادت المفاجأة باجراءه ثلاث عمليات خلال الفترة الماضية من أجل التخلص من سرطان الجلد الذي اصيب به، ليثير قلق عشان الساحرة المستديرة لكونه مهدد بعدم إمكانية مشاركته مع الفريق ومع منتخب بلاده فى كأس العالم قطر.

هل يشارك مانويل نوير فى كأس العالم ؟

أكدت تقارير صحفية أن إصابة نوير لن تمنعه من المشاركة مع فريقه، كما سيتمكن من المشاركة فى كأس العالم قطر مع منتخب ألمانيا بصورة طبيعية، حيث يرغب اللاعب فى اللعب من أجل مؤازرة فريقه للفوز بكأس العالم على الرغم أن ألمانيا من المنتخبات التي ليس من الفرق المرشحة للفوز باللقب.

جدير بالذكر أن آخر مواجهة لنوير مع فريقه كانت أمام بوروسيا دورتموند والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليشارك سفيلن أولرايش على حسابه، ولكن غياب حارس المرمى لم يكن مؤثراً حيث نجح الفريق فى الفوز فى جميع المواجهات التي خاضها.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ فى الفوز أمس أمام نظيره إنتر ميلان بثنائية نظيفة فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، لينجح الفريق فى التأهل إلى دور الـ16 بعدما حصد المركز الأول فى مجموعته برصيد ثمانية عشر نقطة بعد الفوز فى كل المواجهات.