جدول انقطاع المياه عن هذه المحافظة خلال شهر نوفمبر.. اعرف المواعيد والمناطق

كشف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية،المهندس محمد نجيب، عن موعد قطع المياه وخطة تطهير شبكات المياه بجميع مناطق المحافظة طبقا للمناطق التي تم تحديدها بجدول الغسل الدوري للشبكات أثناء شهر نوفمبر الجاري 2022، فيما نوه رئيس شركة المياه بالمنوفية، أنه تم التعاون بشكل كامل بين كافة فروع الشركة، ورؤساء الوحدات المحلية كلً في مكانه، والتشديد على ضرورة العمل بالجدول الزمني المحدد والمواعيد المتفق عليها لإجراء أعمال التنظيف والتطهير والتعامل السريع مع أي طارئ حرصا على سلامة وصحة المواطنين.

انقطاع المياه
انقطاع المياه

 

بيان مواعيد انقطاع المياه خلال شهر نوفمبر في المنوفية

كما طالبت شركة المياه؛ المواطنين ضرورة توفير متطلباتهم من المياه وعدم استعمالها أثناء مدة التطهير، حتى وإن وجدت بالشبكة، كما أفادت الشركة بأنه حال ظهور أي شوائب موجودة بالمياه أو عكارة بعد إتمام عملية الغسيل؛ يتم تشغيل المياه لفترة من الوقت للتخلص من تلك الشوائب الناتجة عن التطهير.

على صعيد آخر، عقد المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، اجتماعا دوريا لمجلس إدارة المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، وذلك بحضور كلا من الدكتور خالد الأشهب مدير عام التعليم الفني، ومحمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، ومجدي قورة مدير عام التعليم الصناعي، والعميد خالد المهدي المشرف العام على مدارس مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى الجمهورية، وأعضاء مجلس إدارة المدرسة.

وأثناء الاجتماع تم بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بالمدرسة وانتظام العملية التعليمية بالعام الدراسي الجديد 2022-2023، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، كما تم مناقشة القواعد والآليات المتعلقة بتسليم التابلت لتلاميذ المدرسة، وذلك في ضوء الحرص الشديد على انتظام العملية التعليمية، وذلك لضمان تطبيق التحول الرقمي في قطاع التعليم، حيث أن استعمال أجهزة التابلت بدل من الكتب؛ يُسهّل على التلميذ، وذلك بدل من حمل الطالب الحقيبة المدرسية التي كانت تحتوي على الكثير من الكتب، والتي كانت تُتعب التلميذ وترهقه.

انقطاع المياه
انقطاع المياه
انقطاع المياه
انقطاع المياه

جدول انقطاع المياه عن هذه المحافظة خلال شهر نوفمبر.. اعرف المواعيد والمناطق جدول انقطاع المياه عن هذه المحافظة خلال شهر نوفمبر.. اعرف المواعيد والمناطق

انقطاع المياه
انقطاع المياه