الأسعار خيالية… أسعار صرف الدولار اليوم الاثنين في البنوك المصرية

نتابع معكم هذه الفترة أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اولا باول، وذلك لمتابعة المستجدات، ومعرفة إن كانت هناك زيادة جديدة أو انخفاض أو حتى ثبات في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، وقد شهد اليوم الاثنين الموافق 14 نوفمبر ثباتا نسبيا في سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية، وسوف نعرض لكم في هذا المقال بيانا تفصيليا باحدث أسعار الدولار اليوم الاثنين.

أسعار الدولار الأمريكي في البنوك المصرية

  • الدولار الأمريكي في البنك الاهلي المصري: سجل سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم الاثنين في البنك الاهلي 24.37 جنيه مصري، وسجل سعر شراءه 24.32 جنيه مصري.
  • الدولار الأمريكي في بنك بلوم مصر: بينما في بنك بلوم مصر وصل سعر الدولار الأمريكي اليوم الاثنين إلى 24.44 جنيه مصري للبيع، وسجل 24.34 جنيه مصري للشراء.
  • الدولار الأمريكي في مصرف أبوظبي الإسلامي: وفي بنك ابوظبي الاسلامي سجل سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم 24.45 جنيه مصري، بينما وصل سعر شراءه إلى 24.42 جنيه مصري.
  • الدولار الأمريكي في بنك الإسكندرية: وفي بنك الإسكندرية سجل سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم الاثنين 24.42 جنيه مصري، بينما سجل سعر شراءه 24.35 جنيه مصري،وفيما يلي سنعرض لكم بيان تفصيلي باحدث أسعار الدولار الأمريكي اليوم الاثنين الموافق 14 نوفمبر من عام 2022 في البنوك المصرية.

وإليكم بيان تفصيلي باحدث أسعار الدولار اليوم في البنوك

سعر الدولار في مصر : [table id=usd /]