رابط البوابة المصرية للتعليم الفني لاستعلام نتيجة الدبلومات الفنية ’’زراعي – تجاري – فندقي – صناعي’’ 2020 – 2019

نوفر لكم رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، النتيجة للدبلومات الفنية 2020، غدا الأحد إلكترونيا على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني بوابة التعليم الفني، وستكون النتائج متوفرة للطلاب في أنظمة 5 سنوات وثلاث سنوات وستصبح نتيجة دبلوم صنايع، وكذلك نتيجة دبلوم تجاري، نتيجة دبلوم زراعي، نتيجة دبلوم فندقي، متوفرين وفق ما سنعلمكم.

تحديث الأحد 30 أغسطس 2020: أعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتائج الدبلوم الفني بكافة التخصصات، ويمكنكم الآن الاستعلام بكل سهولة عن طريق الخطوات المرفقة أدناه، ومن لم يتمكن في الاستعلام يمكنه ترك رقم الجلوس وسنقوم بجلبها له.

نتيجة الدبلومات الفنيه بالاسم

كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، أن الوزارة انتهت من تجهيز نتيجة الدبلومات 2020 برقم الجلوس، مؤكدا أنه سيتم اعتمادها الأحدـ، وأضاف نائب وزير التربية والتعليم، أن نسب النجاح فى بعض نوعيات الدبلومات قريبة من السنوات الماضية، ففى دبلوم الفنى الزراعى وصلت نسبة النجاح قرابة 48، و58% بالنسبة للتعليم الصناعى نظام خمس سنوات، مشيرا إلى أنه لأول مرة يتم إعداد تقرير من قبل الشئون القانونية فى الوزارة عن حالات الغش والطلاب الذين تقرر حرمانهم من الامتحانات بسبب الغش.
كما شدد رئيس الامتحانات على أنه تم تحديد الأوائل وسيكون عددهم فوق ال 30 طالب وطالبة من جميع نوعيات الدبلومات الفنية، مشيرا إلى أن من يدخل امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية 236 ألف طالب فى دبلوم الثلاث سنوات و3 آلاف فى دبلوم الخمس سنوات بإجمالى 239 ألف طالب وطالبة سوف يؤدون امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية 2020.

 رابط بوابة التعليم الفني للنتائج

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني وفق ما سنرفقه لكم الآن، فكل ما عليكم هو الاستعلام عن طريق الخطوات الآتية، أو ترك رقم الجلوس الخاص بكم في تعليق.

  • أولاً: الدخول إلي الرابط بالضغط علي، natega.fany.
  • ثانياً: فور الدخول يتم تحديد النظام ’’3 سنوات، 5 سنوات’’.
  • ثالثاً: يتم تحديد نتيجة الدبلوم 2020 الخاصة بك.
  • رابعاً: يتم كتابة رقم جلوسك، والضغط علي بحث.

يستخدم الطالب الخطوات السابقة من أجل الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة عبر بوابه التعليم الفنى المرفقة، ويمكنكم ترك رقم الجلوس والشعبة في تعليق وسنقوم بإحضار النتيجة لكم.