“اختبر ذكائك” 5% فقط من الأشخاص استطاعوا حل هذا اللغز

لتطوير المهارات، من المهم قياس مدى الذكاء والانتباه من وقت لآخر، يمكن القيام بذلك عن طريق حل الألغاز، خاصة عندما يكون هناك حد زمني. إليك لغز صعب لأي شخص يريد اختبار ذكائه. هناك مجموعة من الخزانات. الهدف هو العثور على الشخص الذي سيملأ بالماء أولاً في ثوانٍ فقط.

تحدي تعبئة الخزانات في 10 ثواني

"اختبر ذكائك" 5% فقط من الأشخاص استطاعوا حل هذا اللغز

نشر موقع “Gargan Josh” المتخصص في الألغاز صورة تحتوي على 4 خزانات مياه مع صنبور. وسئل الراغبون في قياس الذكاء والتركيز عن الخزان الذي سيتم ملؤه بالماء أولاً، وإذا تم اكتشاف الإجابة في غضون 10 ثوانٍ، يكون مستوى الذكاء مرتفعًا. ومع ذلك، إذا لم يتمكن المشارك من القيام بذلك، فهذا يشير إلى أنه يحتاج إلى تدريب عقولهم بشكل أكبر لرفع مستوى ذكائهم.

يجب فحص كل خزان والتحقق من الصورة ؛ نظرًا لوجود علامات يصعب تحديدها، وبمجرد العثور عليها، ستكون عملية تحديد الخزان الذي سيمتلئ بالماء أولاً أمرًا سهلاً. ما في الصورة هو صنبور يملأ الخزان الأول ثم ينتقل تدريجياً إلى أماكن أخرى ؛ لذلك، يجب أن تتخيل حركة الماء لتعرف الإجابة.

حل لغز تعبئة الخزانات بالمياه

"اختبر ذكائك" 5% فقط من الأشخاص استطاعوا حل هذا اللغز

يجب فحص الصورة أثناء فحص كل خزان ؛ لأن هناك علامات يصعب رؤيتها، وبمجرد أن تجدها، فإن عملية اكتشاف الخزان الذي سيُملأ بالماء أولاً ستكون سهلة وبسيطة، ما يظهر في الصورة أن الصنبور يضع الماء في الخزان الأول ثم يتحول تدريجياً إلى أماكن أخرى، لذلك يجب أن تتخيل حركة الماء لتعرف الإجابة.