أمامك 20 ثانية فقط.. أي من الكؤوس سوف يمتلأ أولًا؟.. 1% فقط من البشر إجابتهم كانت صحيحة

يوجد الكثير من الألغاز والخدع البصرية التي تنشط العقل بشكل كبير جدا لهذا يوجد لدينا سؤال وهو أي من الكؤوس التي أمامك في الصورة سوف يتم ملؤه أول شيء؟ هذا السؤال الذي لابد من أن تجيب عليه بهذا اللغز البصري حتى تستطيع الوصول للإجابة الصحيحة، والدعابة هنا التي قمنا بنقلها من موقع “جارجان جوش” اليوم، هي تعتبر من ضمن الألغاز وكذلك الخدع الشيقة جدا في حالة كنت تفضل هذا النوع من الألعاب وتريد في الاستمتاع بشكل كبير في وقت فراغك، ولا بد عليك حتى تتمكن من الوصول للإجابة السليمة، وأن تقوم باستعمال عقلك لتفكر به، حيث أن حل هذا اللغز لن يكون موجود أمامك بشكل مباشرة ولكن يجب عليك أن تقوم بالتفكير بصورة جيدة جدا حتى تستطيع الوصول إليه.

ما هي الكؤوس التي سوف يتم ملؤه في البداية؟

أمامك 20 ثانية فقط.. أي من الكؤوس سوف يمتلأ أولًا؟.. 1% فقط من البشر إجابتهم كانت صحيحة

لكي تتمكن من حل هذا اللغز الذي أمامك، يجب عليك في البداية أن تقوم باستعمال عقلك الذكي حتى تصل إلى الجواب السليم في الفترة الزمنية المحددة لك وأيضا لا بد عليك أن تأخذ في الاعتبار بأن الحل بسيط وسهل جدا وأمامك بصورة مباشرة، وبهذا، يكون كل ما عليك فقط هو أن تتمكن من الوصول إلى الجواب الصحيح، هو التفكير بشكل منطقي وكذلك اتباع بعض من الخطوات المنطقية من أجل التعرف على كل الأحداث التي سوف تقع.

كما أن أصحاب العقل النشط جدا والتفكير المثالي، بإمكانهم أن يصلوا إلى الجواب السليم في فترة لا تتعدى ال 20 ثانية، وهذا باعتبار أن الأمر يكون سهل وبسيط جدا، وكل ما سوف تحتاجه الشخص هو فقط الملاحظة والتركيز.

حل هذا اللغز

 في حالة الكأس رقم 1، فإن الاتجاه سوف يتم حظره أولا ، أما بالنسبة للكأس رقم 2، فإن الطريق سوف يتم حظره أيضا، ومع انسداد طريق الكأس رقم 4 من المنتصف، وفي هذه الحالة يكن من الصعب جدا امتلائه في البداية، وبهذا سوف يكون الكأس رقم 3 هو حل هذا اللغز البصري، وهو الكأس الذي سوف يتم ملئه في الأول.

أمامك 20 ثانية فقط.. أي من الكؤوس سوف يمتلأ أولًا؟.. 1% فقط من البشر إجابتهم كانت صحيحة