مالكش حجة ما يكونش عندك عربية..!!! أحصل الآن على سيارة حديثة بسعر 25 ألف بمواصفات خارقة وجبارة !!!

تفاصيل على سياره هي الأمور الهامة التي يبحث عن احد كبير من الأشخاص والتخلص من استخدام وسائل المواصلات العامه بمدفع الكثير من الأموال عند الذهاب مختلف المناطق ولكن انطلاق سياره جديده يمنع الشخص حريه التنقل بجانب دفع الكثير من الأموال التي يتم دفعها في وسائل المواصلات أنواع السيارات المميزه المواصفات رائعه أسعار مخفضه مقارنه بأسعار السيارات الأخرى.

سياره فيات سيينا موديل2000
سياره فيات سيينا موديل2000

سياره فيات سيينا موديل2000

تحتوي هذه السياره مميزه على عدد كبير من المواصفات المذهله، وهو ما جعلها من اكثر السيارات المنتشره بين جميع المواطنين والنظر لما تحتوي عليه منه مميزات رائعه مذهله في مقدماتها أنها من أنواع السيارات التي لا تستهلك بنزين بصوره كبيره أيضا .

موديل فييات سيينا 2000

سعد هذه السياره من أنواع السيارات السوبر ميني وتم صنعها ايطاليا في عام 1996 وهي أيضا النسخه السيدان من سياره باليو وتمتاز هذه السياره بمحرك 1600 سي سي هناك الحركه، وتحتوي السياره على محرك جديد وبين مكسوره تحتوي على الكثير من التجهيزات المميزه منها التكييف يحتوي على زجاج أمامي وخلفي كهربائي وبها إضاءة داخليه كما بها عدد من  احزمه الأمان الأمامية والخلفية كما تتميز بشكلها الخارجي الأنيق للغايه.

وأما عن سعر سياره فيات سيينا موديل 2013 هذه السياره داخل سوق السيارات المستعملة في مصر بسعر 25,000 جنيه ما وجود اختلاف في هذا السعر على حسب الحاله الفنية التي تتوفر عليها السياره