مواجهة مرتقبة بين كريستيانو رونالدو وطارق حامد.. تفاصيل 

فى مفاجأة من العيار الثقيل فجرتها صحيفة إسبانية اليوم، أن النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو وافق على الإنتقال إلى صفوف النصر السعودي بعد انتهاء بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت الصحيفة أن رونالدو اقترب من الانضمام لصفوف النادي السعودي بمقابل مادي يصل إلى 173 مليون جنيه إسترليني فى الموسم الواحد، ليكون هو أكبر واضخم عرض فى تاريخ كرة القدم، ليصبح بذلك طارق حامد نجم الزمالك السابق ولاعب الاتحاد السعودي الحالي على موعد فى مواجهة مع رونالدو حال إتمام التعاقد.

فسخ تعاقد كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد بالتراضي

يأتي ذلك بعد فسخ تعاقده مانشستر يونايتد بالتراضي على خلفية الأحداث الأخيرة بعدما شن النجم البرتغالي هجوماً قاسياً على مدرب الشياطين الحمر، وذلك فى حوار اجراه اللاعب لمدة تسعون دقيقه كاملة مع الإعلامي الشهير بيرس مورجان.

جدير بالذكر أن خلال فترة الانقالات الصيفية الماضية، كان يرغب رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب رغبته فى المشاركة فى دوري الأبطال، فطلب من إدارة اليونايتد السماح له بالرحيل فى حال تلقيه عرض مناسب، ولكن واجه البرتغالي رفض من جانب الأندية الأوروبية والذي يُعد بايرن ميونيخ أبرزهم، ليستمر مع الشياطين الحمر.

وفى سياق متصل، تشهد الفترة الحالية تألق لرونالدو مع منتخب بلاده البرتغال فى بطولة كأس العالم حيث استطاع أن يسجل أول اول لقاء فى دور المجموعات ليصبح بذلك أول لاعبا يسجل فى خمس نسخ من المونديال.