مشروعات الطرق الجديدة.. تعرف على مشروعات الطرق الجديدة فى شرق القاهرة

تقوم جمهورية مصر العربية بالعمل على مجموعة من المشاريع لتحديث الطرق في الدولة وخاصة المتواجدة في شرق القاهرة، وجاء أيضاً من المتفق عليه أن يتم عمل انفراج كبير لدى كافة الطرق، وكذلك أيضاً ستقوم بحل مجموعة من المشاكل المتعلقة بالمرور في القاهرة والتي هي متابعة لشرق العاصمة، بمجموعة من المناطق التي من أبرزها هي العاصمة الإدارية الجديدة.

ما هي أبرز الطرق والمحاور

سنذكر لكم الآن مجموعة من أهم الطرق والمحاور التي يتم العمل عليها للحد من مشاكل المرور.

  • المحور الأول هو محور الفريق محمد العصار والذي يواصل ما بين منطقة عين شمس وبين المطرية، وكذلك أيضاً هو نافع لطريق العائلة المقدسة في الطريق التابع للمسلة في المطرية وكذلك شجرة مريم.

  • المحور الثاني هو محور المستشار عدلي منصور الرئيس السابق لمصر والذي يتواجد في منطقة المطرية، والذي يواصل منطقة النزهة ومنطقة السلام، وعين شمس والمطرية أيضاً وبين طريق منطقة شبرا بنها الرئيسي، بالإضافة إلى مرور محور منطقة النزهة ومنطقة السلام، وكذلك عين شمس، ويكون نهايته عند ميدان رنين في منطقة المطرية.

بعض المحاور والطرق الأخرى

  • كما يمر المكان المتواجد بعد كوبري منطقة عين شمس، وبين طريق المشروع الواصل ما بين عين شمس والمطرية وبعد ذلك شارع وسط البلد، وكذلك أيضاً منطقة المسلة وذلك طوله حوالي ستة كيلوا متر.

  • كما أن المحور بعد أن ينتهي سيتم وقع انفراج ضخم به عند عمليات المرور، وعمليات تجول المصريين في تلك الأماكن

  • يتم الآن العمل على مواصلة محور مسطرد بمحور الخصوص وذلك في صورة نظام جمهورية مصر العربية لعمل محاور مفتوحة حديثة لتسهيل عمليات المرور والتجول للمواطنين.