“اسمع الكلام واوعى تحط الصورة دي خلفية لموبايلك”.. تحذير بخصوص صور معينة تجعل الهاتف يتعطل ولا يعمل للأبد!!

كل شخص لديه هاتف، ولا يوجد أسرة لا يجمع الجميع فيها عدة هواتف، حتى الأطفال يملكون هواتف من أجل اللعب والمرح عليها، كل هذا لا يمكن أن يتم اغفاله على الإطلاق، فالهواتف هي شيء مميز في حياتنا جميعًا، ولكن عندما يكون لدينا هاتف، نريد أن نضع صورة مميزة، صورة تصفنا تعبر عننا، صورة تجعلنا نشعر بالسعادة فور رؤيتها، ولكن هناك نوع يحذر استخدامه.

صور معينة محظور استخدامها خلفية للهاتف

لعلك تتعجب الآن ما المشكلة التي جعلت صورة تعطل الهاتف، أهذا يعقل؟ في الحقيقة العديد من الدراسات تؤكد أن صور معينة على الهاتف وبالذات بعد أن يتم وضعها خلفية تتسبب في كارثة لا حدود لها.

"اسمع الكلام واوعى تحط الصورة دي خلفية لموبايلك".. تحذير بخصوص صور معينة تجعل الهاتف يتعطل ولا يعمل للأبد!!

فحذاري كل الحذر من وضع هذه النوعية من الصور على هاتفك، واستعد لاستقبال الصدمة، الصور التي لا نريدك أن تحملها كخلفية لهاتفك هي صور الطبيعة!

نعم، على الرغم من كون المعظم يحرص على وضع صور طبيعية على هاتفه، إلا أنه لا يعرف كون هذه الصورة بالتحديد التي تجعل الجهاز يتعطل.

في الحقيقة هناك العديد من الدراسات التي تؤكد على كون صورة الطبيعية من خلال برمجة الهواتف تعني أن الهاتف يعمل، وهذا ما يجعل الهاتف يتعطل بعد فترة معينة.

الصور التي يجب وضعها كخلفية للهاتف

عليك بالطبع أن تضع صور تحتوي على ألوان معينة حتى يكون الهاتف قادر في التعامل معها، ومن هذه الألوان الأزرق والأخضر والأحمر.