نزلها دلوقتي.. تردد قناة الكأس المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم قطر 2022

تقام اليوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر الجارى مباراة منتخب المغرب الأول لكرة القدم ضد فرنسا ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المواجهة التي ستقام على ستاد لوسيل المونديالي، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

مباراة المغرب وفرنسا

ويسعى منتخب المغرب من تحقيق الفوز والانتصار على منتخب فرنسا ومواصلة الانتصارات والانجازات العالمية في مونديال قطر 2022 والتأهل إلى النهائي العالمي للمرة الأولى في تاريخ العرب وافريقيا بشكل عام ومواجهة منتخب الأرجنتين يوم الاحد الموافق 18 ديسمبر على ستاد لوسيل.

بينما وعلى الجانب المقابل فإن يطمح المدير الفني ديديه ديشامب من تحقيق الفوز والانتصار والتأهل إلى النهائي وتحقيق الفوز على منتخب الأرجنتين والحصول على لقب كأس العالم قطر 2022 للمرة الثانية على التوالي.

جدير بالذكر ان الفائز من هذه المباراة سوف يواجه الأرجنتين في نهائي كأس العالم يوم الأحد القادم، بينما الخاسر من تلك المواجهة سوف يقابل كرواتيا يوم السبت القادم في تحديد المركز الثالث والرابع.

نزلها دلوقتي.. تردد قناة الكأس المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم قطر 2022

تردد قناة الكأس المفتوحة

وأعلنت قنوات الكأس القطرية الرياضية المفتوحة على النايل سات نقل مباراة المغرب وفرنسا عبر القناة المفتوحة وليست المشفرة بتعليق خليل البلوشي، ويمكن للجميع استقبال تردد القناة على النحو التالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11919
– الاستقطاب: أفقي
– معدل الترميز: 27500
– معامل تصحيح الخطأ: 3/4

القمر الصناعي: سهيل سات

التردد: 10770
معدل الترميز 27500
الاستقطاب: رأسي
معامل التصحيح: ¾.

القمر الصناعي: عرب سات

التردد: 12245.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ¾.
الاستقطاب: رأسي.