أخبار الطقس.. الأرصاد تكشف عن طقس الغد الخميس 15 ديسمبر 2022

أخبار الطقس غداً.. يحرص العديد من المواطنين في شتى أنحاء الجمهورية بمتابعة أخبار الطقس وبيانات هيئة الأرصاد الجوية للتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة، وخاصة مع حلول فصل الشتاء وتغير درجات الحرارة وانخفاضها ليلاً، ويتساءل الكثير عبر محرك البحث العالمي “جوجل” عن تفاصيل حالة الطقس، ولذا من خلال تقريرنا سوف نقدم لكل متابعينا ولقرائنا الكرام في السطور التالية أخبار الطقس غداً ودرجات الحرارة المتوقعة غداً الخميس.

حالة الطقس غداً الخميس في مصر

تشهد حالة الطقس غداً الخميس الموافق 15 ديسمبر 2022، ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة في شتى أنحاء الجمهورية، حيث تشهد القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية طقس خريفي مائل البرودة في الصباح الباكر، ويكون الطقس حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ويكون الطقس مائل البرودة على شتى الأنحاء.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غداً نشاط شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء وجنوب الصعيد، حيث يكون هناك أجواء غائمة جزئياً على معظم مناطق البلاد نهاراً.

وتنصح الأرصاد بتوخي الحذر عند القيادة والالتزام بالسرعات التي حددتها الإدارة العامة للمرور لانخفاض الرؤية الصباحية حرصا على سلامة الركاب والمارة.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الخميس في مصر

تسجل القاهرة الكبرى وذلك الوجه البحري 25 درجة عظمي وأيضا الصغرى تسجل 15 درجة. وتبلغ السواحل الشمالية نحو 24 درجة للعظمي والصغرى 14 درجة.

أما جنوب سيناء وأيضا سلاسل جبال البحر المتوسط تسجل للعظمي 26 درجة والصغرى 18 درجة.

وتسجل شمال الصعيد 26 درجة للعظمي و10 درجة للصغرى. وجنوب الصعيد تسجل نحو 27 درجة للعظمي والصغرى 13 درجة.

وتسجل أسوان 28 درجة للعظمي و13 درجة للصغرى.