4 درجات مئوية على هذه المدينة .. حالة الطقس غدًا الجمعة 23 ديسمبر 2022 وفق بيان الأرصاد الجوية

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية في بيانها اليومي على الموقع الرسمي ومن خلال الصفحة الرسمية للهيئة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حالة الطقس غدا الجمعة 23 ديسمبر 2022، وأشارت إلى ميل الطقس للبرودة بالصباح الباكر، والطقس اللطيف في النهار على القاهرة الكبرى وعلى الوجه البحري والسواحل الشمالية وعلى شمال الصعيد، كما أشارت الأرصاد الجوية إلى أن الطقس يكون معتدلًا في ساعات النهار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وفي الليل يكون الطقس مائلًا للبرودة في أوله، وباردًا في آخره على معظم الأنحاء، فيما يلي المزيد من التفاصيل بشأن حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة.

حالة الطقس غدًا الجمعة 23 ديسمبر 2022

  • توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية تساقط الأمطار الخفيفة بنسبة حدوث 30% في كل من القاهرة الكبرى ومدن القناة وخليج السويس، وعلى جنوب الوجه البحري، وعلى شمال الصعيد.
  • وقد أشارت الهيئة إلى تساقط الأمطار المتوسطة إلى الخفيفة بنسبة حدوث 50% تقريبًا في كل من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية وسيناء.
  • تكون الأجواء بها غيوم جزئية في كل من القاهرة الكبرى ومدن القناة وخليج السويس، وجنوب الوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية وسيناء، والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد وجنوب الصعيد.
  • كما تنشط الرياح أحيانًا في كل من سلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد، وجنوب الصعيد.

4 درجات مئوية على هذه المدينة .. حالة الطقس غدًا الجمعة 23 ديسمبر 2022 وفق بيان الأرصاد الجوية

درجات الحرارة المتوقعة

جاءت توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية بوصول درجات الحرارة غدا الجمعة 23 ديسمبر 2022 إلى 7 درجات مئوية، كما يلي:

4 درجات مئوية على هذه المدينة .. حالة الطقس غدًا الجمعة 23 ديسمبر 2022 وفق بيان الأرصاد الجوية

حالة البحرين

  • البحر الأبيض المتوسط تكون حالة الأمواج بها غدا الجمعة 22-12-2022 معتدلة، مع ارتفاع الموج بين المتر ونصف إلى المترين، ويكون اتجاه الرياح شمالية غربية.
  • البحر الأحمر حالة الأمواج بها بين المعتدل والمضطرب، وارتفاع الأمواج بين المترين والمترين والنصف، مع رياح شمالية غربية.