“اسلقي الكرنب بدون ماء”..طريقه غريبه وجديده لسلق الكرنب لأول مره بدون ماء..صادمه

الملفوف المحشي منزلي الصنع هو ألذ أنواع الكرنب المحشي ويعتبر أفضل من الكرنب المحشي في المطاعم وهو من الأطباق المأخوذة من الوجبة وهي وجبة متكاملة متكاملة في طبق واحد يشمل الأرز والخضروات. عند إضافته يذهب مع اللحوم ويعتبر من الأطباق الشعبية للأطعمة الباهظة الثمن وهو من أشهر الأطعمة التي تقدم في فصل الشتاء.

 

"اسلقي الكرنب بدون ماء"..طريقه غريبه وجديده لسلق الكرنب لأول مره بدون ماء..صادمه

سلق الملفوف بدون ماء

أفضل طريقة هي ببساطة غلي الملفوف وجعل الورق طريًا ولينًا جدًا ، كما لو كان مغليًا في الماء ، لكن هذه الطريقة تعتبر في هذه الطريقة ، لذا يمكنك استخدام الميكروويف. أفضل حل هو غلي الكرنب دون غليانه وهو مضيعة للوقت. أهم المعلومات عن الطريقة الفريدة للغليان بدون ماء هنا ، لكنك تحتاج إلى تقطيع الملفوف بسرعة لتسهيل خطوة الغليان. أفضل وأسرع طريقة للقطع.

 

طريقة سلق الملفوف بدون ماء

يمكن سلق الملفوف بدون ماء. يتم ذلك باستخدام الخطوات التالية: الخطوة الأولى هي وضع الملفوف على سطح مستو. ضع سكينًا حول عنق رأس الملفوف واقطعه لإزالته تمامًا. تتم إزالة الورق غير الضروري. اقلب الملفوف وقطعه إلى مربعات بحجم مناسب. بعد التقطيع ، يمكن أن يتم السلق بالخطوات التالية: فيما يلي خطوات سلق الملفوف بدون ماء: الخطوة الأولى هي استخدام الورق المقطوع مسبقًا. ضع الورق في الكيس الحراري. أدخل ورق الغليان في الميكروويف. بعد 3 دقائق ، أخرجه من الميكروويف واقلبه وأعد إدخاله. بعد الغليان ، افتح الكيس بعناية وقم بتبريد الورق لتسهيل استخدامه.