العمر فات وعدي وأحنا منعرفش…!! طريقة سحرية” لفتح اي قفل “في حالة ضياع المفتاح ؟!!!

 

كثير من الناس يبحثون عن. هي طريقة فتح أي قفل بدون مفتاح بسهولة ، الذين يتعرضون لفقدان المفتاح لقفل الباب في كثير من الحالات ، لأن المفتاح هو الطريقة الوحيدة المضمونة لفتح هذا القفل ، ولكن إذا حاولنا فتحه في أي بطريقة أخرى ، سيتم كسرها أو إتلافها ، لكن طريقة اليوم مضمونة 100٪. ٪ واختبرها عدة مرات ، وسنقدمها لك بالتفصيل ، خطوة بخطوة ، في هذه المقالة. من خلال موقعنا كورة في العارضة

 

 

 

طريقة فتح قفل مغلق بدون مفتاح

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها اختيار إحداها لفتح القفل بدون مفتاح ، وعلى رأس هذه الطرق القدرة على استخدام مشبك السلك وتسويته ، ثم عمل سلك مزدوج منه وثنيه ، ثم أدخله في مكان مفتاح القفل وابدأ في تحريكه تمامًا كما تفعل مع المفتاح ، وسيفتح القفل على الفور دون التسبب في أي ضرر له بأي شكل من الأشكال.

 

 

كيفية فتح القفل باستخدام أدوات بسيطة

 

يمكننا الاستفادة من الأدوات البسيطة لفتح القفل باستخدام قطعة من علبة معدنية من خلال مقص لعمل حرف T باللغة الإنجليزية ثم نقوم بإدخال الجزء الرأسي منه في مكان القفل أثناء التحرك ببطء شديد بحيث عدم إصابة أيدينا ، ومع المحاولات المتكررة ستتمكن من فتح القفل ، تم فتح الباب بسهولة ودون الحاجة إلى كسره أو إلحاق أي ضرر به على الإطلاق.