تعليقات غير متوقعة.. شاهد تعليق الجمهور السعودي على مستوى طارق حامد أمام الهلال فى الكلاسيكو

علق الجمهور السعودي على مستوى المحترف المصري طارق حامد نجم نادى الزمالك السابق ولاعب منتخب مصر بالأخص أن اللاعب تواجد فى تشكيل الإتحاد الأساسي فى المواجهة التى جمعت بين الهلال والإتحاد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي المشتعل هذا الموسم.

شاهد تعليق الجمهور السعودي على مستوى طارق حامد

التعليقات على مستوى طارق حامد متناقضة حيث أكد البعض أن مستوى نجم مصر لا يرتقي للتواجد مع فريق الإتحاد بالأخص انه يقوم بالكثير من الإلتحامات العنيفة مما يجعله معرض للطرد أو إرتكاب ركلة جزاء ضد فريقه جدير بالذكر أن نجم الزمالك ارتكب بالفعل ركلة جزاء ضد الإتحاد فى مباراة أبها ولكن سعيد بقير لم يتمكن من تسجيل ركلة الجزاء.

إنتقاد طارق حامد
إنتقاد طارق حامد

بينما أكد تعليق أخر أن طارق حامد شعلة من النشاط وقادر على تأمين وسط ميدان فريق الإتحاد وظهر بصورة مميزة فى مباراة الهلال ولذلك فهى تعتبر تعليقات متناقضة على مستوى نجم منتخب مصر الذى كان أحد أهم الركائز الأساسية فى تشكيل نادى الزمالك طوال سنوات تواجده داخل صفوف الفريق الأبيض.

الإشادة بطارق حامد
الإشادة بطارق حامد

الإتحاد سقط أمام الهلال بهدف نظيف سجله نجم منتخب نيجيريا إيجالو ولم يتمكن رفاق طارق حامد من  إدراك هدف التعادل على الرغم من الإمكانيات الفنية الكبيرة التى يمتلكها فريق الإتحاد بقيادة نجم منتخب المغرب حمد الله الذى كان يتواجد هو الأخر فى التشكيل الأساسي.