موعد مباراة ميلان وروما في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة لها

 

يبحث عشاق كرة القدم الأوروبية عن موعد مباراة ميلان وروما وهي التي تجمع بينهما على ملعب إستاد سان سيرو جيوزيبي مياتزا لحساب مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الايطالي للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

مباراة ميلان وروما

وقبل المباراة يحتل فريق نادي ميلان المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري الايطالي برصيد ستة وثلاثين نقطة من ستة عشر مواجهة بالفوز في إحدى عشر مباراة والتعادل في ثلاثة وتكبد ابناء بيولي الخسارة في مباراتين مسجلين واحد وثلاثين هدفًا وإستقبلت شباكهم ستة عشر آخرين.

في المقابل يحتل فريق نادي روما بقيادة مديره الفني جوزيه مورينيو المركز السادس برصيد ثلاثين نقطة من ستة عشر جولة أيضًا بالفوز في تسعة مباريات والتعادل في ثلاثة وخسارة أربعة مباريات وسجل مهاجموا ذئاب العاصمة تسعة عشر هدفًا وإستقبلت شباكهم أربعة عشر آخرين.

توقيت متابعة مباراة ميلان وروما

تنطلق فعاليات مباراة ميلان وروما اليوم الأحد الموافق الثامن من شهر يناير في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًأ بتوقيت مكة المكرمة بينما يمكن مشاهدتها في دولة الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وروما

ومن المُنتظر أن تُنقل مواجهة ميلان وروما عبر قناة AD SPORTS Premium 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الايطالي في الشرق الأوسط ويتولى التعليق عليها المعلق الكبير عامر عبدالله.