اوعي تنزل انهاردة..!! هيئة الأرصاد تحذر من سحب رعدية وسيول تضرب هذه المناطق

 

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ، عن تساقط الثلوج في هذه المناطق ، كما قالت هيئة الأرصاد عن خريطة هطول الأمطار في البلاد اليوم ، بعد هطول أمطار غزيرة أمس الأحد ، في عدة محافظات أثرت على القاهرة الكبرى ، وشمل ذلك تساقط الثلوج في عدة أماكن ، أبرزها الجيزة والشرقية وخاصة العاشر من رمضان. من خلال موقعنا سنعرض لك الأماكن التي تمطر فيها. تواصل بقية المقال

 

كما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن تساقط الثلوج

اوعي تنزل انهاردة..!! هيئة الأرصاد تحذر من سحب رعدية وسيول تضرب هذه المناطق

توقع خبراء الأرصاد الجوية أن تسود البلاد اليوم الاثنين ، بطقس بارد في الصباح الباكر ، لطيف نهارا بالقاهرة الكبرى ، الوجه البحري ، السواحل الشمالية وشمال الصعيد ، معتدل في جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، وبارد. في الليل في معظم الأجزاء.

سيول في هذه المناطق

كشفت هيئة الأرصاد الجوية ، عن وجود منخفض جوي في الطبقات العليا من الغلاف الجوي يتحرك باتجاه الشرق ، ويستمر الطقس الممطر خلال ساعات الليل حتى الصباح الباكر اليوم الاثنين ، حتى تهطل أمطار متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية وسيناء ، لتصل إلى الشرق الأوسط. مدى هطول الأمطار الغزيرة في مناطق شمال ووسط سيناء.

 

المطر يضرب القاهرة

كما ستهطل أمطار معتدلة إلى خفيفة أحياناً على مناطق السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري وخليج السويس وجنوب سيناء ، كما ستمتد أمطار خفيفة إلى مناطق القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

كما أعلنت الأرصاد استمرار الطقس البارد في الصباح الباكر وساعات الليل في معظم المناطق.