بعد أنباء رحيلها.. نقيب الممثلين يكشف حقيقة وفاة الفنانة سوسن بدر

خلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت بعض الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، حول وفاة الفنانة سوسن بدر، مما أثار قلق جمهورها ومحبيها عليها.

هذه الشائعات دفعت نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي للرد وكشف حقيقة وفاة الفنانة سوسن بدر، معبرا عن استيائه من تلك الشائعات.

نقابة التمثيليين تكشف حقيقة وفاة الفنانة سوسن بدر

وقال الفنان أشرف زكي، في تصريحات صحفية، إن الفنانة سوسن بدر بخير وصحتها جيدة، وكل ما يثار حول وفاتها غير حقيقي وما هي إلا شائعات الغرض منها إثارة البلبلة في الوسط الفتي والشارع المصري.

أشرف زكي
أشرف زكي

يذكر أن الفنانة سوسن بدر تعرضت لمجموعة من الشائعات سابقا، ولم تكن هذه المرة الأولى التي تخرج شائعات تزعم وفاتها، ففي شهر أكتوبر عام 2021، خرجت شائعات تزعم وفاتها جراء إصابتها بكورونا، إلا أن نقابة المهن التمثيلية نفت تلك الشائعات.

تعرف على أعمال الفنانة سوسن بدر

وقدمت الفنانة سوسن بدر، العديد من الأعمال الفنية الناجحة على مدار مشوارها الفني في السينما والتلفزيون، ومنها في السينما أفلام: سلام يا صاحبي، الحرافيش، الشوق، السايس، الحب للحب، ابن القنصل، احكي يا شهرزاد، حبيبي دائمًا، حب البنات، كارت أحمر، شمس الزناتي، ديل السمكة، الفرح، ومن أبرز مسلسلاتها: أبو العروسة، السرايا، يونس ولد فضة، جراند أوتيل، البرنسيسة، الحلال والحرام، أهو ده اللي صار، الرحايا، أم العروسة، الشهاب، الفجالة، ضمير أبلة حكمت، عايزة اتجوز، أحزان مريم، أحلام الفتي الطائر، الدالي، حديث الصباح والمساء، ويعتبر مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، آخر أعمال الفنانة سوسن بدر، والذي حققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال، وشارك فيه إلى جانبها، كل من سيد رجب، نرمين الفقي، مدحت صالح.

سوسن بدر
حقيقة وفاة سوسن بدر

والفنانة سوسن بدر تبلغ من العمر 65 عامًا، وهي ابنة الفنانة آمال سالم، الشهيرة بدور الخالة أمونة في مسرحية ريا وسكينة.