خلي الغلبان يركب ويهيص.. سيارة أوتوماتيك ب 50 ألف جنيه بحالة جديدة تماماً لمحدود الدخل والمبتدئين !!!

الحصول على سيارة أوتوماتيك أنا سبق الشباب وأيضا المبتدئين من الأشياء الهامة التي يحرص الكثير على الأشخاص على القيام بالحصول عليها خاصة في ظل الارتفاع الكبير الحالي في أسعار السيارات في داخل السوق المصري سواء كانت في السيارات المستعملة أو السيارات الحديثة في ظل قفازات الدولار الفترة الحالية يؤثر كل هذه العوامل على أسعار السيارات ولكن هناك بعض الأنواع التي لا زالت تحتفظ بأسعارها الجيدة في داخل سوق السيارات.

مواصفات سيارة شيري كيو كيو موديل 2006
مواصفات سيارة شيري كيو كيو موديل 2006

مواصفات سيارة شيري كيو كيو موديل 2006

تعد هذه السيارة من السيارات التي تعمل ثلاث أسطوانات واسعة وقوة حصان 67 وعزم أكثر الدوران 90 نيوتن وهي من السيارات التي تتمتع بنقل حركه أوتوماتيك رباعي السرعات وتتناسب هذه السيارة للأشخاص المبتدئين في تعلم القيادة وأيضا السيدات ويرجع ذلك بسهولة التحرك بها وصغر حجمها.

كما أن هذه السيارة من السيارات المميزة في مظهرها والتي تحتوي على عدد كبير من المواصفات المذهلة منها أنها تحتوي على مصابيح إمامية ومصابيح الضباب وبها خمسة مقاعد داخلية وتتمتع هذه السيارة بعجله قيادة هيدروليك وكنوط مقاس 15 بوصة ويصل ساعة خزان الوقود الخاص بها إلى 50 لترا وتتمتع بنوافذ كهربائية.

تحتوي أيضا هذه السيارة على النظام من عليه الانزلاق وكراسي خلفية قابله للطي وتطرح سيارة اسبرانزا شيري كيي كيي موديل 2006 في داخل الأسواق المصرية بسعر 50,000 جنيه ولذلك فإن هذه السيارة تصنف على أنها من السيارات التي تناسب