موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان فى كأس السوبر الإيطالي والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان فى مواجهة من العيار الثقيل بالأخص أن ميلان يعيش حالة فنية مميزة والحال ذاته ينطبق على إنتر ميلان الذى يدخل هذه المباراة بعدما أن حقق الفوز بصعوبة كبيرة على حساب هيلاس فيرونا فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي.

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان

تحدد موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان ضمن منافسات كأس السوبر الإسباني ويأمل ميلان فى العودة إلي إنتصاراته ونتائجه الإيجابية بعدما أن حقق التعادل فى أخر مباراتين له فى بطولة الدوري الإيطالي ليصل فارق النقاط بينه وبين نابولي المتصدر إلي تسعة نقاط حيث يتصدر نابولي الترتيب برصيد 47 نقطة بينما يحتل ميلان الوصافة برصيد 38 نقطة.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الإنتر – ميلان الأربعاء 18 يناير 2023،

8:00 مساءً الجزائر، 9:00 مساءً مصر، 10:00 مساءً السعودية

أبو ظبي

الرياض

ميلان سيكون أمام إختبار من العيار الثقيل فى مباراة إنتر ميلان على الرغم أن نتائج الإنتر هذا الموسم لا تعطى مؤشرات لقدرته على المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم ويحتل المركز الرابع برصيد 37 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ميلان الوصيف ولكن تظل مباراة ميلان وإنتر ميلان خارج الحسابات.

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان
موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر ميلان

قائمة القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر ميلان تقتصر فقط على قناة أبو ظبي الرياضية التى تمكنت من الحصول على حقوق نقل بطولة كأس السوبر الإيطالي الذى من المقرر أن يقام على ستاد الملك فهد الدولي فى الرياض بالسعودية ومن المتوقع أن يشارك الفريقين بالقوة الضاربة.