من هو معلق مباراة ميلان وإنتر ميلان فى كأس السوبر الإيطالي

أعلنت القنوات الناقلة لكأس السوبر الإيطالي اسم معلق مباراة ميلان وإنتر ميلان فى المواجهة التى سيخوضها الفريقين بعد عدد من النتائج غير المميزة وبالأخص فريق ميلان الذى فشل فى تذوق طعم الإنتصارات فى أخر مباراتين له فى الدوري الإيطالي مما جعل فارق النقاط بينه وبين فريق نابولي يصل إلي 9 نقاط كاملة.

من هو معلق مباراة ميلان وإنتر ميلان

أفصحت قناة أس أس سي سبورت عن اسم معلق مباراة ميلان وإنتر ميلان الإيطالي فى كأس السوبر الإيطالي حيث يقوم المعلق الرياضي الشاب مشاري القرني بالتعليق على هذه المواجهة عبر القناة الرياضية السعودية بينما يقوم المعلق الكبير فارس عوض بالإضافة إلي عصام عبدة بالتعليق على اللقاء عبر قناة أبو ظبي الرياضية التى تمكنت من الحصول على حقوق نقل هذه المواجهة المنتظرة.

جدير بالذكر أن ميلان تمكن من التفوق على إنتر ميلان فى أخر مواجهة جمعت بين الفريقين بنتيجة 3-2 ولكن ذلك لن يزيد من أفضلية رجال ستيفانو بيولي فى هذه المواجهة بالأخص أن إنتر ميلان يطمح فى مواصلة إنتصاراته بعدما أن حقق الفوز على هيلاس فيرونا فى الجولة الماضية من الدوري الإيطالي بهدف نظيف.

من هو معلق مباراة ميلان وإنتر ميلان
من هو معلق مباراة ميلان وإنتر ميلان

مباراة ميلان وإنتر ميلان من المتوقع أن يخوضها الفريقين بالقوة الضاربة بالأخص أن المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي أصبح من الخيارات المتاحة أمام مديره الفنى رجال ستيفانو بيولي والحال ذاته ينطبق على قلب الدفاع المخضرم سيمون كيير الذى عاد من الإصابة بنهاية الأسبوع الماضي.