هدف ديماركو اليوم.. فيديو أهداف مباراة ميلان وإنتر ميلان فى السوبر الإيطالي

افتتح هدف ديماركو اليوم أهداف مباراة ميلان وإنتر ميلان فى المواجهة التى تقام الأن على استاد الملك فهد الدولي بمشاركة القوة الضاربة لفريق ميلان وأيضا إنتر ميلان بالأخص أن الفريقين لديهم دوافع كبيرة من أجل الوصول إلي منصات التتويج وبالأخص فريق ميلان الذى يرغب فى العودة إلي مسار الإنتصارات من جديد.

فيديو أهداف مباراة ميلان وإنتر ميلان

هدف ديماركو اليوم كان أول أهداف مباراة ميلان وإنتر ميلان حيث سجل اللاعب هذا الهدف فى الدقيقة العاشرة من شوط اللقاء الأول الذى شهد الكثير من الندية بين الفريقين وذلك كان متوقع فى ظل الحماس والرغبة الكبيرة من جانب الفريقين فى حصد اللقب المحلي الإيطالي.

جدير بالذكر أن ميلان يخوض اللقاء بالقوة الضاربة بقيادة جيرو المهاجم الدولى الفرنسي الذى لم يقدم المردود الفنى المقنع لجماهير فريقه هذا الموسم حيث سجل 5 أهداف فى الدوري الإيطالي فقط من 16 مباراة خاضها ولذلك كان رغبة كبيرة من جانب بيولي فى دعم الجانب الأمامى فى الإنتقالي الشتوية.

هدف ديماركو اليوم

على الجانب الأخر فريق إنتر ميلان مازال يعتمد على الشكل الرقمي 3-5-2 والذى أصبح شكل رقمي تقليدي يتم الإعتماد عليه منذ أن كان يتواجد كونتي على المنصب الفنى وذلك بسبب ضعف وسط ميدان من الناحية الهجومية بالإضافة إلي الرغبة فى الإعتماد على ثنائي هجومي بوجود دجيكو ومارتينيز المهاجم الشاب الأرجنتينى.

https://twitter.com/iS2iQ/status/1615813845490012176