عاجل.. أول تحرك من كهربا ضد مرتضى منصور بعد تجاوزات رئيس الزمالك في حقه

تحرك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود كهربا ضد مرتضى منصور بعد التجاوزات من جانب رئيس نادي الزمالك في حق اللاعب الذي سجل أول أهداف المارد الأحمر في شباك الفارس الأبيض خلال مباارة القمة التي جمعت الفريقين على أرضية ستاد القاهرة في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري.

أول تحرك من كهربا ضد مرتضى منصور

وكشف مصدر مقرب من اللاعب محمود كهربا عن تكليف محاميه بتجهيزه لشكوى ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك وتقديمها للجنة الأخلاق بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد التجاوزات والإهانات التي تعرض لها صاحب الـ28 عامًا عقب لقاء الأهلي والزمالك في الدوري المصري.

وأكد المصدر على أن محامي كهربا قام بتجميع جميع أشرطة الفيديو التي تحدث خلالها رئيس الزمالك بالإهانات في حق اللاعب، والتي تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً وأن اللاعب تعرض لحملة هجوم شرسة بعد رفع إيقافه بانتهاء العقوبة التي مدتها ستة أشهر.

أول تحرك من كهربا ضد مرتضى منصور بعد تجاوزات رئيس الزمالك في حقه
أول تحرك من كهربا ضد مرتضى منصور بعد تجاوزات رئيس الزمالك في حقه

الأهلي يقدم شكوى ضد رئيس الزمالك

وفي سياق منتصل، أعلن النادي الأهلي في وقت سابق عن تقديم ثلاثة شكاوى ضد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد التجاوزات في حق محمود كهربا ورئيس الأهلي محمود الخطيب، وقدم المسؤولين كافة التفاصيل وأشرطة الفيديو للجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري.

ويشهد الشارع الكروي المصري إثارة منقطعة النظير خارج المستطيل الأخضر، بدأها رئيس الزمالك عقب خسارة فريقه أمام الأهلي في الدوري المصري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، واعلن كذلك عن تقديم شكوى ضد اللاعب بسبب الهتاف الذي انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي.