موعد مباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها وذلك في أقوى مواجهات الجولة التاسعة عشر من البطولة المحلية في الكالتشيو الإيطالي.

ويرغب كل فريق في هذه المباراة من اقتناص الثلاثة نقاط والفوز بها بالأخص فريق ميلان للاقتراب أكثر نجو صدارة الدوري الإيطالي ومنافسة فريق نابولي.

موعد مباراة ميلان ولاتسيو

وتقرر إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان ولاتسيو اليوم الثلاثاء الموافق الرابع والعشرين من شهر يناير الجارى في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي في المواجهة التي ستقام على ملعب الأوليمبكو.

وتنطلق مباراة ميلان ولاتسيو في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة والمغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة الحادية عشر الإ ربع مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة الثانية عشر الإ ربع مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

ويعول فريق ميلان في مباراة اليوم على النجم اوليفيه جيرو لتحقيق الفوز في الديربي الإيطالي خاصة ان المباراة تقام على ملعب فريق لاتسيو وسط جماهيره ولن تكون المهمة سهلة لرجال المدرب بيولي.

موعد مباراة ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ولاتسيو

وتنقل فعاليات مباراة ميلان ولاتسيو عبر قناة أبو ظبي بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط والوطن العربي على ان يتولى التعليق المعلق الرياضي أحمد الحامد